الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

طه عبد الحليم رئيس المجلس المحلي كفرمندا يواكب نشاطات المكتبة العامة

كل العرب
نُشر: 30/11/13 19:20,  حُتلن: 19:40

حل رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم ضيفا على معظم المحاضرات وافتتح النشاط بكلمة رحب فيها بالحضور وثمن نشاط مدير المكتبة العامة ابراهيم ضراغمة وجهوده الساعية الى تعزيز حب القراءة ونشر الثقافة

استضافت المدارس في هذا الصدد الباحثة والمحاضرة الاكاديمية هيفاء مجادلة التي تحدثت عن اهمية تعزيز المهارات اللغوية للأبناء في عمرهم الغض وقدمت للأهل نماذج تطبيقية وامثلة لنشاطات يمكن للأهل استخدامها

بادرت المكتبة العامة في كفر مندا ممثلة بمديرها ابراهيم ضراغمة بتنظيم سلسلة محاضرات أهالي طلاب جميع المدارس الابتدائية في القرية وهي : مدرسة البطوف ومديرتها خديجة زيدان ، مدرسة الزيتون ومديرتها ختام شناوي، مدرسة الرازي ومديرها محمود زعبي، مدرسة ابن سينا ومديرها سهيل عيساوي، مدرسة الغزالي ومديرها عزمي قدح، مدرسة السلام ومديرها محمود مراد.



وقد حل رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم ضيفا على معظم المحاضرات وافتتح النشاط بكلمة رحب فيها بالحضور وثمن نشاط مدير المكتبة العامة ابراهيم ضراغمة وجهوده الساعية الى تعزيز حب القراءة ونشر الثقافة. كما رحب بحرارة بالضيفة المحاضرة هيفاء مجادلة واشاد برسالتها العميقة التي توصلها للمجتمع العربي كافة. وقد رافق رئيس المجلس المحلي كلّ من محمد يوسف قدح قائم بأعمال رئيس المجلس المحلي ، אלי שמחון رئيس اللجنة المعينة السابق، صبري عالم عضو المجلس المحلي، جمال طه مدير قسم المعارف، جمال مراد مدير قسم القوى العاملة في المجلس.

تعزيز المهارات اللغوية
استضافت المدارس في هذا الصدد الباحثة والمحاضرة الاكاديمية هيفاء مجادلة التي تحدثت عن اهمية تعزيز المهارات اللغوية للأبناء في عمرهم الغض وقدمت للأهل نماذج تطبيقية وامثلة لنشاطات يمكن للأهل استخدامها في سبيل تقوية اللغة العربية لديهم. في النهاية شكر مديرو المدارس السيد ابراهيم ضراغمة مدير المكتبة العامة على هذه النشاطات وعبر الاهل عن رضاهم واستحسانهم لاسلوب المحاضرة الضيفة وللمضامين القيمة التي مررتها. وطلبوا المزيد من هذه المحاضرات القيمة.

مقالات متعلقة