الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

كلية الشرق الأوسط – يركا تحتفل بتخريج المربيات والحاضنات

أمين بشير -
نُشر: 30/11/13 11:10,  حُتلن: 15:22

الخريجات حصلن على شهادتين تؤلهن للعمل في أكثر من حيّز

بإمكان الخريجات الاندماج والتقديم لمساعدات روضات وبساتين أو فتح حضانة بيتية خاصة 


احتفلت كلية الشرق الأوسط في يركا يوم أمس الجمعة بتخريج كوكبتين جديدتين لمربيات وحاضنات درجة أولى في سياق الدورات التابعة لجيل الطفولة المبكرة. تخلل الحفل كلمات لمدير الكلية صالح سلامة، نائبة المدير وصال صليبي، أميرة سابق مركزة الموضوع في قرية حرفيش، ستيلا أشقر والمحاضرة رانية عبد الحق التي تواكب الطالبات منذ اندماجهن الى الكلية حتى تخرجهن منها.



وبارك المتحدثون للخريجات نجاحهن آملين لهن الاستمرار في مسيرة العلم والعطاء ولا سيما بأن الخريجات حصلن على شهادتين تؤلهن للعمل في أكثر من حيّز، فبإمكانهن الاندماج والتقديم لمساعدات روضات وبساتين، وإمكانية فتح حضانة بيتية خاصة وخصوصًا بأن الشهادات التي حصلن عليها معترف بها من قِبَل وزارة الصناعة والتشغيل.


في صفوف الخريجات كانت هناك كلمات مؤثرة أبكت الزميلات المتواجدات، تحدثت كل من الطالبة زينات معدي من قرية يركا، الطالبة عبير عزام من قرية حرفيش والطالبة هيفاء زهرة أندراوس من قرية الجش اللواتي شكرن مدير الكلية صالح سلامة، الطاقم الإداري، مركزة الموضوع والمحاضرة رانية عبد الحق على العمل الدؤوب والمتواصل وأمر مواكبتهن بكل صغيرة وكبيرة حتى لحظة استلامهن الشهادة. وحصلت جميع الخريجات المربيات والحاضنات على شهادتين: شهادة إنهاء وشهادة لمزاولة المهنة بأشراف وزارة الصناعة والتشغيل.

مقالات متعلقة