الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

كفرمندا: عائلة زيدان تعقد اجتماع صلح وسط أجواء أخوية

أمين بشير -
نُشر: 30/11/13 08:44,  حُتلن: 11:53

صالح يوسف طه (ابو الأنيس) وجه كلمة شكر من خلالها عائلة زيدان على التعاون الكبير مع جاهة الصلح

محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا:

 
اليوم هو بمثابة عيد للعائلة ولبلدة كفرمندا بعد أن تمت محاصرة المشكلة والاتفاق بين أبناء العائلة الواحدة

إثر الإشكاليات التي وقعت داخل عائلة زيدان وبعد تدخل أهل الخير في بلدة كفرمندا، وعلى رأسهم صالح يوسف طه (أبو الأنيس) ولجنة الاصلاح القطرية من أجل جمع القلوب واعادة الود والوئام بين أبناء العائلة الواحدة وفتح صفحة جديدة، اجتمعت العائلة وسط أجواء أخوية في قاعة قصر الأميرات يوم أمس الجمعة بحضور وجهاء من البلدة ولجنة الإصلاح القطرية وأبناء من عائلة زيدان.

بداية الاجتماع كانت مع تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت عبد الله فتحي زيدان. وتولى عرافة الاجتماع الشيخ فتحي زيدان امام وخطيب مسجد التقوى الذي اسهب في الحديث عن فضل الصلح والاصلاح مبيناً ذلك من القرآن الكريم وأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم، ورحب بالحضور وشكر الجاهة على ما بذلته من جهود لإصلاح ذات البين مبيناً فضل الاصلاح ومكانته في الاسلام.

أشكال التعاون
بعد ذلك ألقى الحاج علي إشتيوي (أبو رياض) كلمة عن لجنة الصلح القطرية كلها شكر واعتزاز على تعاون أبناء عائلة زيدان وبارك الصلح فيما تحدث ايضاً محمد زيدان (أبو فيصل) رئيس لجنة المتابعة العليا، وألقى كلمة عن عائلة زيدان والذي أكد أن "اليوم هو بمثابة عيد للعائلة ولبلدة كفرمندا بعد أن تمت محاصرة المشكلة والاتفاق بين أبناء العائلة الواحدة". كما وتوجه بالشكر الجزيل للجاهة الكريمة وللجنة المبادرة في عائلة زيدان والتي ضمّت افرادا ابدوا كل أشكال التعاون من أجل التوصل للصلح.

الحفاظ على العلاقات
كذلك القى صالح يوسف طه (ابو الأنيس) كلمة شكر من خلالها عائلة زيدان على التعاون الكبير مع جاهة الصلح وتمنى من الله عز وجل أن يديم المحبة والوفاق والوئام، واختتم الكلمات محمد مبدا زيدان (أبو قاسم) والذي بدوره شكر الجميع على مساعي الصلح وشدد على أهمية الحفاظ على العلاقات الوطيدة بين أبناء عائلة زيدان، ووجه كلمة للشباب ناشدهم بالتعقّل وتحمل المسؤولية. وفي أعقاب الأجواء المميزة والهادئة المفعمة بالامل والتي تميّز بها الإجتماع تمت اقامة مأدبة غداء تقديرا للجاهة الكريمة ولجهود الصلح ولعائلة زيدان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233330.25
BTC
0.51
CNY