الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:02

الليلة: ريال مدريد يستضيف بلد الوليد دون رونالدو وإلتش امام أتلتيكو

كل العرب
نُشر: 30/11/13 08:12,  حُتلن: 12:35

سيلعب مساء اليوم السبت فريق اسبانيول امام ريال سوسييداد وفريق إلتش في مباراة مهمة ضد فريق اتلتيكو مدريد ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم

يسعى نادي ريال مدريد الى مواصلة النتائج الايجابية المسجلة بالانتصارات عندما يستضيف نادي بلد الوليد مساء اليوم السبت على ملعب السنتياغو برنابيو ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. يدخل النادي الملكي اللقاء بعد تأهله رسمياً الى الدور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا بتغلبه العريض على غالطة سراي التركي بأربعة اهداف مقابل هدف، في لقاء شهد تسجيل النفاثة الويلزية غاريث بيل الهدف الاول بطريقة جميلة كما شهد حصول المدافع الدولي سيرجو راموس على الورقة الحمراء في اواخر الشوط الاول.

كما يحتل المركز الثالث في الليغا برصيد 34 بعد اكتساحه مضيفه نادي الميريا بخمسة اهداف نظيفة ، ويسعى المدير الفني كارلو انشيلوتي الى الاستمرار في تحقيق الانتصارات . ولم يذكر اي تصريح من طرف صاحب التتويج الاكثر بالدوري الاسباني اذ كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهزاً لخوض اللقاء بعد اصابته في ساقه والتي ادت الى غيابه في المباراة الماضية لدوري ابطال اوروبا . وفي المقابل يدخل الفريق الزائر وهو في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة ، ويأتي من هزيمة على ارضه وبين جماهيره امام نادي اوساسونا بهدف نظيف .
كما وسيلعب مساء اليوم السبت فريق اسبانيول امام ريال سوسييداد، وفريق إلتش في مباراة مهمة ضد فريق اتلتيكو مدريد ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصور التالية من اخر مباراة لفريق اتلتيكو مدريد



الصور التالية من اخر مباراة لفريق ريال مدريد

مقالات متعلقة

Got