الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

ملعب جفعات أولجا يحتضن مباراتين لأربع فرق عربية بالدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 30/11/13 07:38,  حُتلن: 13:30

وجيه أبو ليل اداري المهلاويين:

يهمنا مواصلة تجميع النقاط لأنها بالتأكيد ستنفعنا كثيرا في المباريات الأخرى وكل نقطة نجمعها الآن تساعدنا على اللعب بطمأنينة أكثر المباراة أمام طرعان ليست سهلة ومن واجبنا الفوز فيها

تجرى على ملعب جفعات أولجا، اليوم السبت، مباراتان متتاليتان في نطاق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ففي الأولى يستقبل مكابي جمال عين ماهل ضيفه شباب طرعان (12:30)، وتليها المباراة بين مكابي هاني سولم ونادي دبورية.
وبسبب عدم توفر ملاعب كافية في منطقة الشمال، اما لزراعتها بالعشب الشتوي أو لاجراء مباريات أخرى عليها، فانه تم نقل المباراتين الى منطقة الخضيرة. ويحتل المهلاويون مرتبة متقدمة، بعكس الفريق الطرعاني الذي يتخبط في القاع، علما أن فريق طرعان نافس في الموسم الماضي في القمة وشارك في اختبارات الارتقاء.


المدرب وجيه أبو ليل

وقال وجيه أبو ليل، اداري المهلاويين: "يهمنا مواصلة تجميع النقاط لأنها بالتأكيد ستنفعنا كثيرا في المباريات الأخرى. كل نقطة نجمعها الآن تساعدنا على اللعب بطمأنينة أكثر. المباراة أمام طرعان ليست سهلة، ومن واجبنا الفوز فيها". وسيغيب اللاعب أدهم حبيب ألله عن تشكيلة المهلاويين لابعاده بالبطاقة الحمراء خلال الهزيمة الماضية أمام رموت منشيه (0-5).
ويدخل فريق طرعان المباراة بعد خسارته لمكابي سولم (0-1). يشار الى أن فريق دبورية فاز بنفس النتيجة على مكابي كفر قرع.

مقالات متعلقة