الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:01

هبوعيل حيفا بدون عاهد عزام المبعد في ضيافة أبناء سخنين

حجاج رحال -
نُشر: 30/11/13 07:35,  حُتلن: 17:12

عزام اعترض على ابعاده وادعى أن الحكم ايلي حكمون أهانه وتعمّد ابعاده وخضع لجهاز كشف الكذب وتبين أن ادعاءاته صادقة فيما يتم التداول في اخضاع الحكم للتحقيق

لن يشارك المدافع الأيمن عاهد عزام في تشكيلة فريق هبوعيل حيفا في مباراته الخارجية أمام فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم السبت (19:00)، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء خلال الخسارة الماضية أمام فريق مكابي تل أبيب (1-3)، وهي حالة الابعاد الثانية له هذا الموسم. ويذكر أن عزام اعترض على ابعاده وادعى أن الحكم ايلي حكمون أهانه وتعمّد ابعاده، وخضع لجهاز كشف الكذب وتبين أن ادعاءاته صادقة، فيما يتم التداول في اخضاع الحكم للتحقيق.


المدافع الأيمن عاهد عزام

وتعتبر هذه المباراة بمثابة ديربي لشلومي دورا، مدرب الحيفاويين، حيث درب السخنينيين في الماضي غير البعيد. وفي سخنين سيغيب فقط لاعب الوسط رافيد جازال، حيث من المتوقع أن يغيب لأربعة أسابيع بسبب تمزق عضلي، وعدا ذلك فان باقي اللاعبين تحت امرة المدرب ماركو بلبول. واسترد الفريق السخنيني عافيته، بعد سوء الحظ الذي لازمه في ثلاث مباريات متتالية في دوري الدرجة العليا، حيث حقق فوزا خارجيا ثمينا وكبيرا على فريق مكابي بيتح تكفا (3-1). وسجل للسخنينيين: علاء أبو صالح ومحمد كليبات وديدي بن ديان. وأزال السخنينيون ضغطا شديدا كان عليهم قبل المباراة، حيث تقدم الفريق صوب المرتبة الرابعة برصيد 16 نقطة.

تسجيل الأهداف الحاسمة
وفي سخنين أثنوا مجددا على عطاء المهاجم محمد كليبات، حيث لا يتوقف عن تسجيل الأهداف الحاسمة لفريقه، رافعا رصيده الشخصي الى ستة أهداف. ودفعت الادارة مستحقات اللاعبين عن شهر تشرين الأول الماضي، رغم تأخر وصول الأموال للفريق من التوتو لعدم ابرام الاتفاقية بعد. 


المهاجم محمد كليبات

 

مقالات متعلقة