الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

الاحتفال بتخريج فوج نسائي لطالبات استكمال الجماهيري حورة

كل العرب
نُشر: 30/11/13 07:33,  حُتلن: 08:33

فهد العصيبي:
أن مركز ريان سيقف على جانب الخريجات من جل تقديم الإرشاد في المجال المهني وفتح الآفاق للالتحاق بالدورات التي تناسب الخريجا

علي أبو القيعان :
المركز الجماهيري بطاقمه وادارته يسعدون لتخريج هذه الكوكبة النسائية من مركز تعليم الكبار ونصر في العمل دوما من أجل كافة الشرائح وخدمتها مباركا لخريجات التقدم والنجاح والعلى في المسيرة التعليمية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن خالد القريناوي جاء فيه: "احتفل مركز تعليم الكبار بالمركز الجماهيري حوره بمناسبة تخرج مجموعة نساء يدرسن في مركز تعليم الكبار لإنهاء المرحلة الثانوية . حيث شارك في هذا الاحتفال مجموعة من الشخصيات والتي كان لها الدور الأساسي في نجاح هذه المجموعة ومنهم: مدير المركز الجماهيري علي أبو القيعان , فهد العصيبي  مدير مركز ريان، مونيكا فيبش مفتشة تعليم الكبار بوزارة المعارف، منار خطيب مرشدة تعليم الكبار، محمد أبو جابر مدير مركز تعليم الكبار في المركز الجماهيري" .

تابع البيان: "علي أبو القيعان :" أكد في كلمته على أن المركز الجماهيري بطاقمه وادارته يسعدون لتخريج هذه الكوكبة النسائية من مركز تعليم الكبار مشيدا الى اصراره في العمل دوما من أجل كافة الشرائح وخدمتها مباركا لخريجات التقدم والنجاح والعلى في المسيرة التعليمية ".  أما مونيكا قالت فقد أبدت سعادتها بمناسبة تخرج الفتيات متمنية أيضا لهن النجاح . كما تحدثت الطالبة فاطمة حيث سردت أمام الجميع قصة التحاقها بهذا المركز وكيف كانت تلائم بين البيت والدراسة وكدت علي إنها ستوصل التعليم . وقال فهد العصيبي في كلمته :" أن مركز ريان سيقف على جانب الخريجات من جل تقديم الإرشاد في المجال المهني وفتح الآفاق للالتحاق بالدورات التي تناسب الخريجات ".  أما منار خطيب فقد قالت في كلمتها :" إنني سعيدة جدا في هذا اليوم وتزداد سعادتي عندما أرى امرأة تقرأ وتكتب وتعتمد على نفسها في الحياة اليومية" كما جاء في البيان.

توزيع الشهادات على الخريجات
واختتم البيان: "في ختام الاحتفال تحدث الأستاذ محمد أبو جابر مدير المشروع ناصحا جميع الطالبات على الاستمرار في التعليم وتحقيق النجاح وأكد شكره لكل من ساهم وساعد في إنجاح هذا المشروع . وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجات" الى هنا نص البيان .

مقالات متعلقة