الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

الناصرة: الشبيبة الشيوعية والجبهة يتظاهرون تضامناً مع شباب شفاعمرو

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 28/11/13 18:25,  حُتلن: 07:24

الناشط عزيز بسيوني:

الدولة العنصرية بهذا القرار أعطت الضوء الأخضر للعنصريين بممارسة القتل

هذه الأعمال المشينة إتجاه شعبنا الفلسطيني وسنقف في وجه اي محاولة للإعتداء علينا ونرسل من هنا من الناصرة تحية لشباب شفاعمرو ونحيي صمودهم

الناشطة نبيلة اسبنيولي:

نحن في دولة اصبح الضحية هو المتهم بدلاً من توجيه قوى الحكومة لوقف العنصرية والفاشية

الملف بحق قضية الشباب الشفاعمريين مازال مفتوحاً كما وأن ملف الفاشية والعنصرية في دولة اسرئيل مرفوض ونحن كجبهة ديمقراطية نطالب بالسلام والمساواة


بعد النطق بالحكم في قضية الشباب الشفاعمريين، نظمت مساء اليوم الخميس، الشبيبة الشيوعية وجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، مظاهرة في ساحة العين في الناصرة، تضامناً مع معتقلي شفاعمرو الذين أدينوا بمحاولة قتل نتان زادة، حيث نطقت المحكمة اليوم بقرار الحكم ضدهم في المحكمة المركزية في مدينة حيفا.


 
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مع الناشطة نبيلة اسبنيولي، قالت:"نحن في دولة اصبح الضحية هو المتهم بدلاً من توجيه قوى الحكومة من أجل وقف العنصرية والفاشية، ولكنها تقوم بإصطياد شبابنا والذين حاولوا ايقاف مجزرة كبيرة في شفاعمرو. وبالنسبة لنا الملف بحق قضية الشباب الشفاعمريين مازال مفتوحاً، كما وأن ملف الفاشية والعنصرية في دولة اسرئيل مرفوض، ونحن كجبهة ديمقراطية نطالب بالسلام والمساواة قمنا بالأخذ على عاتقنا بالإستمرار في النضالات والإحتجاجات ضد الفاشية والعنصرية بكل اشكالها، ونحن اليوم نقف وقفة تضامنية مع الأسرى والذين حكم عليهم ظلماً، ونتأمل بقرار الإستئناف خروج الشباب الشفاعمريين في أقرب وقت".
 
المطالبة بالإفراج عن الشباب الشفاعمريين
وفي حديث آخر مع الناشط عزيز بسيوني، قال:"جاءت هذه المظاهرة من أجل التضامن مع شباب شفاعمرو إحتجاجاً على القرار التعسفي الصادر عن المحكمة المركزية في حيفا. حيث أن الدولة العنصرية بهذا القرار أعطت الضوء الأخضر للعنصريين بممارسة القتل وهذه الأعمال المشينة إتجاه شعبنا الفلسطيني، وسنقف في وجه اي محاولة للإعتداء علينا ونرسل من هنا من الناصرة تحية لشباب شفاعمرو ونحيي صمودهم ونقول لهم أننا معهم في جميع المراحل والخطوات القادمة ونطالب بالإفراج عنهم وتبرئتهم، وكيف لهذه المحاكم أن تتبع لسياسة دولة إسرائيل وأن تحاكم الضحية ومن تم الإعتداء عليهم. هذه المحكمة هي محكمة سياسية وليست محكمة جنائية، ويحاكمون الشعب الفلسطيني بتهمة الصمود في أرضهم".

 
نبيلة إسبنيولي


عزيز بسيوني

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245862.14
BTC
0.53
CNY