الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

حركة ابناء البلد:لنجعل من يومي 28 و30 تشرين الثاني يومي غضب حقيقي

كل العرب
نُشر: 27/11/13 20:09,  حُتلن: 21:45

حركة ابناء البلد:

ليكن يوم 28 نوفمبر 2013 يوم اضراب شامل وناجح وغاضب في شفاعمرو ويوم غضب شامل وحقيقي فاعل ومؤلم لكل جماهيرنا العربية

ستحتضن يوم السبت 30 تشرين الثاني2013 تظاهرات وغضب آخر ضد مشروع قانون "برافر" الذي يهدف الى تصفية اراضينا في النقب بمصادرة 800 الف دونم وتشريد عشرات الاف البدو من ابناء شعبنا الفلسطيني

نريد ايام غضب حقيقي يشعر بها حكام اسرائيل وجماهيرهم اليهودية واعلامهم الذي يتجاهلنا لنخرج معا كشعب صامد ومناضل لننجح ايام الغضب هذه ولنحقق اهدافنا المشروعة في منع نكبة جديدة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المكتب السياسي لحركة ابناء البلد، جاء فيه ما يلي:"يا جماهير شعبنا الصامد،غدا الخميس هو يوم النطق بقرار الحكم ضد شباب شفاعمرو المتهمين " بالمشاركة في قتل المجرم زادا " ! غدا ستمارس احدى اذرع الحكم الصهيوني سلطتها علينا نحن الفلسطينيين الواقعين تحت الاحتلال والقمع والتمييز العنصري منذ عام 1948 م".

وتابع البيان:"غدا سيلتئم الحاكم السياسي عبر قوانينه مع القاضي والقاتل - الصهيوني على مائدة التمييز العنصري البشع ، مائدة الجماهير الفلسطينية بنسختها الحالية ، قضية الشباب الشفاعمريين الذين يتهمون بانهم صعدوا الى الحافلة مع جماهير غاضبة لوقف المجزرة اثناء ارتكابها من قبل اليهودي العنصري ناتان زاده ، مجزرة ضد ركاب حافلة ، آمنين من مدينة شفاعمرو ، كل ذنبهم انهم عرب فلسطينيين، فلنتخيل ان المجرم كان فلسطينيا! ماذا سيكون موقف السلطات العنصرية الصهيونية الحاكمة! عندها كانت ستتحول التهم الموجهة الى اوسمة شرف – الدفاع عن الوطن والدولة وعن حياة اليهود المطاردين ابدا لأنهم يهود..يا حرام!  لذلك كله ندرك جميعا ان محاكمة شباب شفاعمرو هي محاكمة شعب بأسره، وعلى هذا الشعب أن يحمي نفسه، بأن يحمي شبابه المخلصين، وأن يخرج غدا الخميس الى ساحات محاكم الأبارتهايد الصهيونية، ليعلن عن غضبه، ووقوفه مع الشباب الذين دافعوا عن حياته بحياتهم.وليكن يوم 28 نوفمبر 2013، يوم اضراب شامل وناجح وغاضب في شفاعمرو ويوم غضب شامل وحقيقي فاعل ومؤلم لكل جماهيرنا العربية ، فمدينة حيفا تنتظرنا جميعا دون اعذار سياسيين وناشطين وجماهير في ساحة محكمتها المركزية الساعة الثانية عشرة ظهرا! هلموا بجماهيركم حتى نلغي المحاكمة كليا وحتى يبرأ الشباب من هذه التهمة العنصرية الظالمة ، فالمعركة لن تنتهي غدا".

برافر – قانون عنصري آخر ونكبة جديدة 
وزاد البيان:"حيفا والنقب والقدس ، ستحتضن يوم السبت 30 تشرين الثاني2013 ، تظاهرات وغضب آخر ضد مشروع قانون "برافر " الذي يهدف الى تصفية اراضينا في النقب بمصادرة 800 الف دونم، وتشريد عشرات الاف البدو من ابناء شعبنا الفلسطيني، اصحاب الأرض الاصليين ، وتبديلهم بمستوطنين صهاينة عبر قوانين يسنها الغاصب نفسه، ظنا منه انه يكتسب شرعية لوجوده واستيلائه على ارضنا ... انها نكبة بنسخة جديدة يرتكبها حكام اسرائيل بحق ابناء شعبنا، فلنمنع جميعا هذه المحاولة ولنتصدى معا لهذا المشروع ، اينما كنا ومع كل من يريد ان يناضل او ان يرفع صوته. لنتجاوب معا مع نداءات المجموعات الشبابية الحزبية وغير الحزبية، لنفهم حكام اسرائيل الكولونيالية اننا لن نسمح بتمرير قانون "برافر " حتى لو سنّوه في كنيستهم اليميني العنصري الاستيطاني - في فلسطين كلها وليس داخل ال48 فقط. فلنغضبهم مثلما يغضبوننا، ولنحرمهم من العيش الشرعي والرغيد على ارضنا في كل مكان منها، وعلى رأسها في النقب الصامد والمناضل. نريد ايام غضب حقيقي، يشعر بها حكام اسرائيل وجماهيرهم اليهودية واعلامهم الذي يتجاهلنا. لنخرج معا كشعب صامد ومناضل لننجح ايام الغضب هذه، ولنحقق اهدافنا المشروعة في منع نكبة جديدة." إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
244982.45
BTC
0.53
CNY