الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 03:02

عمر زعرورة يتبرع بمكتبة لمدرسة الرينة -أ- عن روح إبنه مجد

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 27/11/13 13:23,  حُتلن: 16:57

عمر زعرورة والد المرحوم:

المكتبة صدقة جارية عن روح المرحوم مجد لتعم الفائدة على الطلاب ولتخليد ذكراه في المدرسة

أسأل الله الا يبتلى اي اب بمثل ما ابتلينا ونحمد الله على كل حال

اشكر الطاقم التعليمي ولجنة امور اولياء الطلاب ونأمل ان نشاهد تطورات كبيرة في المدرسة التي من شأنها رفع مستوى الطلاب

قام اليوم الطاقم التعليمي في مدرسة الرينة "أ" ولجنة أمور أولياء الطلاب في المدرسة، بتكريم والد المرحوم الطالب مجد عمر زعروة وزوجته بعد تبرعهما بمكتبة عن روح إبنهما مجد الذي فارق الحياة عن عمر ناهز 9 سنوات في تاريخ 30/06/2013 بعد ان قطفته يد المنون نتيجة تعرضه لمرض لم يمهله طويلاً. هذا وتم تقديم درع شكر على المبادرة الطيبة التي تقدمت بها عائلة المرحوم لتخليد ذكرى روح إبنها الزكية من مدير المدرسة قاسم موسى، حيث كتب عليه "انفطرت السماء بكاءً لرحيلك مجد.. أدعو الله ان تكون ملاكاً في الجنة وهذا من الله تمنياً ووعد.. تبتسم في الاعلى، تدعو لوالديك بالرحمة وان تكون الجنة لهما مهد.. ستبقى روحك بين جنات مدرستنا طائراً يرفرف عند السؤال يكون الريد.. رحمك الله ملاكاً وطفلاً تبقى ابتسامتك عنوان الرينة "أ" ما دام للبحر جزر ومد.


كما تقدمت لجنة أمور أولياء الطلاب بدرع آخر للعائلة، قدمه الحاج عادل غرابا ومحمود طاطور رئيس اللجنة حيث كتب عليه " عندما تقطف زهرة من بستنان الحياة تبقى رائحتها فواحة زكية في جنات الخلد، رحمك الله مجد وبارك لأبيك على تبرعة السخي". هذا وكانت هناك كلمة لكل من مدير المدرسة قاسم موسى والحاج عادل غرابا من لجنة اولياء امور الطلاب ومربية الصف امل راشد والاستاذ نمر طاطور، وقد تحدثوا بها عن حسن اخلاق الطالب مجد والأيام الأخيرة التي قضوها معه قبل فراقه، مؤكدين أن روحه ما زالت ترفرف في المدرسة، حيث قالت المربية أمل راشد انها وعند دخولها في كل مرة الى صف المرحوم مجد فإنها تشاهده بين الطلاب وتشعر به داخل الصف.

تخليد الذكرى الطيبة
بدوره قال والد المرحوم: "المكتبة هي صدقة جارية عن روح المرحوم مجد، وذلك لتعم الفائدة على الطلاب ولتخليد ذكراه في المدرسة، وأسأل الله الا يبتلى أي أب بمثل ما ابتلينا ونحمد الله على كل حال، كما واشكر الطاقم التعليمي ولجنة أمور أولياء الطلاب ونأمل ان نشاهد تطورات كبيرة في المدرسة التي من شأنها رفع مستوى الطلاب". كما وشارك في التكريم بشير بصول ضابط دوام في قسم المعارف بمجلس محلي الرينة الذي تقدم بالشكر للعائلة على تبرعهم، واقترح ان يتم تسمية أحد المرافىء في المدرسة على اسم المرحوم الطالب مجد زعرورة لتخليد ذكراه الطيبة.

مقالات متعلقة