الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

فايز اشتيوي يترأس وفد صحيفة كل العرب في جولة تهنئة لرؤساء منتخبين في لواء الشمال

أمين بشير -
نُشر: 27/11/13 11:09,  حُتلن: 16:16

حديث بين مازن غنايم وفايز اشتيوي حول ترشح الأول لرئاسة لجنة السلطات المحلية العربية

خلال الزيارة لعرابة قدم الوفد التهاني للرئيس الجديد المنتخب مستنكرين تعرض منزله لإطلاق الرصاص

حديث بين فايز اشتيوي ورئيس بلدية طمرة المنتخب د. سهيل ذياب حول أهمية وضرورة فرض السلم الأهلي في المدينة دون تأخر

الرؤساء الجدد اثنوا على الدور الريادي لصحيفة "كل العرب" وموقع العرب في التغطية المهنية والشفافة للانتخابات المحلية 

الوفد التقى المربي أمين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو المنتخب وقدم له التهاني بالفوز في الانتخابات والتأكيد على ضرورة الحفاظ على اللحمة بين الشفاعمريين

فايز اشتيوي:

امام الرؤساء الجدد مهام ليست بالهينة من اجل تطوير بلداتهم

 المواطن قال كلمته وحان الآن موعد العمل والجد والاجتهاد من اجل احداث تطوير للبلدات العربية

صحيفة "كل العرب" تستمد قوتها من الشارع العربي وهي كانت وما زالت تفتح صفحاتها امام الجميع للرأي والرأي الآخر والنقد البناء

ترأس فايز إشتيوي مالك ومدير عام صحيفة كل العرب، وفدا من المؤسسة ضم، الزملاء: محمد حسن مدير قسم الاعلانات، محرر الصحيفة سعيد عدوي، وزيدان خلايلة، ويرافقهم الاعلامي سعيد حسنين، لكل من مدينة شفاعمرو، طمرة، سخنين وبلدة عرابة البطوف، لتقديم التهاني للرؤساء الجدد في تلك البلدات مؤكدا أن امام الرؤساء الجدد مهام ليست بالهينة من اجل تطوير بلداتهم، وأن المواطن قال كلمته وحان الآن موعد العمل والجد والاجتهاد من اجل احداث تطوير للبلدات العربية، مثمنا الروح الاخوية والتنافس النزيه الذي ساد الانتخابات الاخيرة في اغلبية السلطات المحلية العربية.


من اليسار: فايز اشتيوي ومازن غنايم ومحمد حسن وزيدان خلايلة وسعيد عدوي وسعيد حسنين


هذا وقد التقى وفد "كل العرب" كل من رئيس بلدية شفاعمرو المنتخب أمين عنبتاوي، ورئيس بلدية طمرة المنتخب الدكتور سهيل ذياب، ورئيس بلدية سخنين المنتخب للفترة الثانية مازن غنايم ورئيس مجلس عرابة المحلي علي عاصلة، وعدد من الموظفين ورؤساء الأقسام في تلك البلدات.

وكان الوفد قد استقبل بحفاوة كبيرة من الرؤساء الجدد الذين اثنوا على الدور الريادي لصحيفة "كل العرب" وموقع العرب في التغطية المهنية والشفافة للانتخابات المحلية الامر الذي أعطى جوا من الحرية الديمقراطية في الطرح وهيأ اجواء من النقاش الحضاري عبر صفحاتها.

وأكد المدير العام فايز اشتيوي في المداخلات التي القيت في جميع البلدات أن صحيفة "كل العرب" تستمد قوتها من الشارع العربي وهي كانت وما زالت تفتح صفحاتها امام الجميع للرأي والرأي الآخر والنقد البناء. وتطرق الى أهم القضايا والتحديات التي تواجه المجتمع العربي، منها المتعلقة بالبنية التحتية والقضايا الاجتماعية والاقتصادية، كذلك قضية العنف المستفحل وضرورة العمل المشترك لوقفه. ويشار إلى ان الوفد استنكر خلال زيارة مجلس عرابة، عملية إطلاق الرصاص التي تعرض لها منزل رئيس المجلس علي عاصلة. وخلال الزيارة لعرابة، قدم الوفد التهاني للرئيس الجديد المنتخب مستنكرين تعرض منزله لإطلاق الرصاص. وشدد اشتيوي خلال الحديث مع رئيس مجلس محلي عرابة على أهية فرض الهدوء والنظام بعيدا عن العنف والإعتداءات خاصة تلك التي تطال على الشخصيات الجماهيرية التي تؤدي واجبها في خدمة أهلها وبلدها.

ودار حديث بين مازن غنايم وفايز اشتيوي حول ترشح الأول لرئاسة لجنة السلطات المحلية العربية كما وهنأ وفد كل العرب غنايم بإعادة انتخابه مجددا رئيسا لبلدية سخنين مشيرا الوفد الى أهمية النهوض بسخنين التي تعتبر إحدى المدن العربية المركزية في البلاد.

كما وجرى حديث بين فايز اشتيوي ورئيس بلدية طمرة المنتخب د. سهيل ذياب حول أهمية وضرورة فرض السلم الأهلي في المدينة دون تأخر. علما أن وفد كل العرب التقى أيضا المربي أمين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو المنتخب حيث قدم له التهاني بالفوز في الانتخابات والتأكيد على ضرورة الحفاظ على اللحمة بين الشفاعمريين.


وفد صحيفة كل العرب في صورة تذكارية مع رئيس مجلس عرابة المنتخب


وفد صحيفة كل العرب في صورة تذكارية مع رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب

مقالات متعلقة