الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:02

محاضرة "المخدرات والكحول وأضرارها على الرياضيين" في يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 26/11/13 18:28,  حُتلن: 18:29

حضر الفعالية كل من هشام بشارات، مدير قسم الرياضة في البلدة الذي رحب بكافة اللاعبين واللاعبات ومن ثم أعرب عن سروره بالقيام بمثل هذه الفعالية وعلى ضرورة الاستمرار بهذه الطريق الصحيحة

عقد الأسبوع الماضي محاضرة بهدف رفع الوعي لفريقي كرة السلة وكرة القدم في يافة الناصرة لمخاطر تعاطي المخدرات وشرب الكحول.قام عبد خليلية، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في يافة الناصرة، بالتنسيق لفعالية مميزة لأفراد فرقي كرة السلة وكرة القدم في المركز الجماهيري يافة الناصرة التي من خلالها تم إلقاء محاضرة وعرض فيلم "ضو زغير".

حضر الفعالية كل من هشام بشارات، مدير قسم الرياضة في البلدة الذي رحب بكافة اللاعبين واللاعبات ومن ثم أعرب عن سروره بالقيام بمثل هذه الفعالية وعلى ضرورة الاستمرار بهذه الطريق الصحيحة. زاهي ارملي، مدرب كرة قدم الذي من خلال كلمته أثنى على أهمية دور الرياضة على الأشخاص بشكل عام وعلى دور الرياضة بالابتعاد عن تعاطي المخدرات وشرب الكحول بشكل خاص، وأضاف :" أن رئيس المجلس المحلي في يافة الناصرة يولي أهمية كبيرة لأبناء الشبيبة وفي الرياضة على شتى أنواعها وهذا عامل أساسي لبناء اطر رياضية وثقافية مختلفة لأبناء الجيل الصاعد للابتعاد عن الشارع".ألقى عبد خليلية المحاضرة بعنوان "المخدرات والكحول وأضرارها على الرياضيين" التي من خلالها تطرق لأهمية دور الرياضة في حياتنا وأهمية اللجوء للرياضة في حالات الضيق وليس للمخدرات والكحول. ومن ثم عرض العامل الاجتماعي، برنارد شحادة فيلم "ضو زغير" الذي تم بإنتاج العاملة الاجتماعية مقبولة نصار وبإشراف ميساء اسكندر شقور، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في شفاعمرو. يروي الفيلم قضية الإدمان على المخدرات من خلال ثلاث قصص روتها ثلاث شخصيات دفعت وتدفع الثمن بحياتها وتجربتها، شخصيات منها من عانى وتحرر ومنها من لا يزال تحلم بمستقبل وحياة طبيعية. وفي نهاية الفيلم تمت الإجابة عن كل الأسئلة التي وجهها اللاعبين.عبد خليلية، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في يافة الناصرة أعرب عن شكره لجميع الذين ساهموا من اجل إنجاح هذه الفعالية وأضاف :" سأحرص على العمل بجهد لجميع الفئات في البلدة حتى نتمكن معا بالقضاء على ظاهرة تعاطي المخدرات وشرب الكحول". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237807.72
BTC
0.51
CNY