الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:01

عبد الباسط سلامة يستلم رئاسة بلدية قلنسوة: سنحمل همومكم على اكتافنا

منى عرموش -
نُشر: 26/11/13 14:48,  حُتلن: 21:56

رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة:

نعدكم باننا سوف نحمل هموم البلدة على اكتافنا كي ننهض بها ونخدم اهلها على كافة الاصعدة

لا يسعني سوى ان اشكر عبد الكريم جمل على فترة رئاسته للبلدية ونشكر الاعضاء الذين رافقوه على الخدمات التي قدموها


بأجواء احتفالية مميزة استلم ظهر اليوم الشيخ عبد الباسط سلامة رئاسة بلدية قلنسوة، ليكون اليوم الثلاثاء اول ايام عمله لهذا المنصب. وحضر مراسيم الاحتفال اعضاء البلدية الجدد والقدامى، بالإضافة الى وجهاء من البلدة الذين باركوا للرئيس الجديد عمله، وتمنوا له النجاح في مشواره السياسي. وتحدث خلال الجلسة رئيس بلدية قلنسوة السابق عبد الكريم جمل الذي اعطى لمحة واسعة عن وضع البلدية الحالية وعن الخطوات التي قاموا بها في فترته من اجل تجنيد الميزانيات لمشاريع متعددة. كما وأكد على انه سوف يكون شريكا في كل عمل يخدم مصلحة البلدة.

بعدها، تحدث رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة وقال: "نشكر كل من حضر هذا اللقاء، ونعدكم باننا سوف نحمل هموم البلدة على اكتافنا كي ننهض بها ونخدم اهلها على كافة الاصعدة، وخاصة انه مرت علينا خمس سنوات عجاف، وآن الأوان لأن نضع خطة مدروسة لإنقاذ قلنسوة من وضعها الحالي، وهذا الامر يحتاج الى تعاون الجميع وتكاتفهم كي نصل الى ما كنا قد خططنا اليه ورسمناه في مشوارنا الانتخابي، لأن هذا المشوار ليس سهلا، بل امامنا طريق طويل كي نصلح كل يجب تصليحه".

وأضاف: "لا يسعني سوى ان اشكر عبد الكريم جمل على فترة رئاسته للبلدية، ونشكر الاعضاء الذين رافقوه على الخدمات التي قدموها، ونتمنى ان شاء الله للجميع النجاح والتوفيق في العمل البلدي كل عمل يعود علينا بالمنفعة". 

وتحدث ايضا عضو البلدية عصام تايه، مشددا على ضرورة الائتلاف مع البلدية، لان المواطنين انتخبونا كي نبذل كل ما بوسعنا من اجل خدمة هذا البلد الطيب، وتجنب كل الاختلافات التي لا معنى لها". أما كلمة الموظفين فألقاها طه مرعي حيث قال: "نشكر عبد الكريم جمل على عمله كرئيس للبلدية السابقة، ونبارك لرئيس البلدية الجديد عبد الباسط سلامة، حيث ان الموظفين عملوا بإخلاص وجهد لخدمة السكان في كل توجهاتهم، وسنبقى كذلك في كل الدورات القادمة". بقي ان نشير ان لجنة الموظفين كرمت عبد الكريم جمل وعبد الباسط سلامة.


عبد الباسط سلامة - تصوير: العرب.نت


من اليمين: الرئيسان السابق والجديد

مقالات متعلقة