الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

حيفا: إنتخاب كنان مقالدة رئيسا لمجلس الطلاب بتكنولوجية أورط

كل العرب
نُشر: 26/11/13 13:44,  حُتلن: 15:01

الأستاذ عادل ملشي:

الإنتخابات تسير بشكل ديمقراطي حيث يحق لكل طالب من المدرسة التصويت لشخص واحد كي يتم تأسيس لجنة الطلاب كما يجب

الطالب كنان مقالدة رئيس مجلس الطلاب المنتخب الجديد:

أتقدم بجزيل الشكر لطلاب المدرسة الذين منحوني الثقة الكبيرة وانني اتعهد بأن اكون عند حسن ظنهم وسنعمل جاهدين على توفير وسائل الرفاهية والبرامج التربوية المفيدة والممتعة لطلابنا خلال السنة الدراسية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الثلاثاء، بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه ما يلي: "في أجواء من الديموقراطية والتآخي أقيمت إنتخابات مجلس الطلاب في مدرسة أورط الكرمل- حيفا. وقد تنافس لرئاسة المجلس أربعة طلاب هم: أمير شوملي، باسل حماد، كنان مقالدة وابراهيم محاجنة".



وتابع البيان "عشية الإنتخابات قام المرشحون بالدعايات الإنتخابية وقد شارك المرشحون ايضا في مناظرة أمام الطلاب، حيث تحدثوا عن برنامجهم الإنتخابي وماذا سوف يقدمون للطلاب على مدار السنة الدراسية الحالية. وقد بدأ الطلاب المتنافسين، فعاليات العملية الإنتخابية منذ الأول من الشهر الجاري. وقد حقق الطالب كنان مقالده المرتبة الأولى في الإنتخابات وبهذا يكون رئيسا لمجلس الطلاب".


وأضاف البيان "وقد تمت الإنتخابات بمساهمة مركز التربية الإجتماعية الأستاذ معين زيدان ومدير المدرسة الأستاذ عادل ملشي وقد أشرفت على نزاهة الإنتخابات معلمة التراث والمدنيات المربية ديمة طه. وفي حديثنا مع الأستاذ عادل ملشي، قال لنا: "إن الإنتخابات تسير بشكل ديمقراطي حيث يحق لكل طالب من المدرسة التصويت لشخص واحد كي يتم تأسيس لجنة الطلاب كما يجب، ووظيفة لجنة الطلاب هي مساعدة طلاب المدرسة وإتخاذ قرارات، الهدف من إنشاء مجلس طلاب في المدرسة هو ايضا تدريب الطلاب على العمل في نظام مؤسسي وتربيتهم على المنافسة النزيهة والديموقراطية واختيار الأنسب وإحترام مكانة الآخر والعمل لمصلحة الجميع، وايضا تحمل المسؤولية". وبعد إعلان النتائج قال الطالب كنان مقالدة رئيس مجلس الطلاب المنتخب الجديد: "انني أتقدم بجزيل الشكر لطلاب المدرسة الذين منحوني الثقة الكبيرة، وانني اتعهد بأن اكون عند حسن ظنهم وسنعمل جاهدين على توفير وسائل الرفاهية والبرامج التربوية المفيدة والممتعة لطلابنا خلال السنة الدراسية ونعدكم انه سوف نعمل على تنويع الفعاليات المدرسية، واننا سوف نكون الصلة بين المدرسة والطلاب" " الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة