الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

المحامي حسن عثامنة يتسلم رئاسة المجلس المحلي كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 26/11/13 08:42,  حُتلن: 13:23

المحامي نزيه مصاروة تمنى أن ينجح الرئيس الجديد المحامي حسن عثامنة في قيادة كفرقرع الى المزيد من التطور والازدهار في كافة النواحي والاطر

المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المنتخب:

المجلس المحلي كفرقرع سيكون بيتا دافئا لكل المواطنين وسنبني ائتلافا شاملا يمثل مختلف شرائح المجتمع في كفرقرع

 
في احتفال راقٍ وناجح، غصت قاعة المركز الجماهيري في الحوارنة في بلدة كفرقرع مساء يوم أمس الاثنين بالحضور الغفير والحاشد بحفل تسلم المحامي حسن عثامنة رئاسة المجلس المحلي في كفرقرع وذلك خلفا للرئيس السابق المحامي نزيه مصاروة.


من اليمين: رئيس مجلس محلي كفرقرع الجديد المحامي حسن عثامنة والرئيس السابق المحامي نزيه مصاروة

وحضر الاحتفال كل من ربيع مقلدي متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية ومأمور الانتخابات يسرائيل بن حيمو، اضافة الى حضور اعضاء وموظفي المجلس المحلي وشخصيات قرعاوية اخرى. بدأ الاحتفال والذي تولى عرافته ببراعة سكرتير المجلس المحلي محمد كناعنة بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها بصوته العذب على مسامع الحضور الشيخ الدكتور مهدي ممدوح زحالقة امام وخطيب مسجد الحوارنة في كفرقرع، ليتحدث بعدها يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية ومأمور الانتخابات يسرائيل بن حيمو حيث اثنيا على اهالي كفرقرع وعلى الروح الرياضية العالية والاجواء الاخوية التي سادت الانتخابات في كفرقرع، اضافة الى تقديمهم الشكر للرئيس السابق المحامي نزيه مصاروة على عمله في المجلس المحلي في الخمس سنين السابقة. كما وشكر المحامي نزيه مصاروة الحضور متمنيا أن ينجح الرئيس الجديد المحامي حسن عثامنة في قيادة كفرقرع الى المزيد من التطور والازدهار في كافة النواحي والاطر، متمنيا على الرئيس ان يعمل لكل اهالي كفرقرع ومن اجل كفرقرع.

اما المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي كفرقرع فقد شكر بداية كافة الحضور مقدما اعتذاره لاكتظاظ القاعة لعدم وجود قاعة اكبر تتسع لكافة الحضور، مؤكدا على انه سيعمل على اقامة قاعة جماهيرية اوسع واكبر للقرية من اجل احتضان جماهير واهالي كفرقرع. كما وشكر عثامنة كافة الحضور وأعضاء المجلس المحلي على دعمهم وحضورهم مؤكدا انه سيعمل من اجل كل اهالي كفرقرع وسيعمل على دعم ورفع مكانة كفرقرع عاليا، وللمصلحة العامة ومن اجل كفرقرع. وقدم عثامنة شكره للرئيس السابق نزيه مصاروة ولمأمور الانتخابات.
 
وقال المحامي حسن عثامنة في خطابه: "المجلس المحلي كفرقرع سيكون بيتا دافئا لكل المواطنين وسنبني ائتلافا شاملا يمثل مختلف شرائح المجتمع في كفرقرع لنعمل سوية من اجل خدمة اهالي بلدنا الحبيبة". هذا وقد تم في نهاية الاحتفال تكريم الرئيسين السابق (نزيه مصاروة) والجديد (حسن عثامنة)، اضافة الى تكريم مأمور الانتخابات.

مقالات متعلقة