الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

حواء: صفات مشتركة تشمل كافة رجال العالم

كل العرب
نُشر: 25/11/13 20:55,  حُتلن: 13:49

احذري فهناك صفات مشتركة بين كل الرجال واليوم سوف نخبرك أهم هذه الصفات

عزيزتي المرأة، مهما اعتقدت بأنك تعرفين زوجك، سوف تفاجئك بعض الحقائق والاكتشافات. بكلمة أخرى، قد تعتقدين بأن زوجك مختلف عن الآخرين على سبيل المثال، أكثر تهذيبا، أقل نكدا، أوسع صدرا!. ولكن احذري، فهناك صفات مشتركة بين كل الرجال. واليوم سوف نخبرك أهم هذه الصفات.

أكثر الرجال مماطلين
ماذا يعمل الرجال عندما لا يكون لديهم دوام؟ لا يعملون شيئا على الإطلاق! فهم يستغلون أي وقت مهما كان قصيراً لتحويل حياة النساء إلى جحيم، عن طريق الجلوس السلبي في أحدى زوايا المنزل وتأجيل القيام بأي أعمال منزلية متأخرة كان من المفروض أن يساعدوا في إتمامها، مثل إصلاح إضاءة المدخل أو التخلص من الأثاث القديم في الكراج .

يضخمون الأمور
بالطبع، عندما يقوم الرجل بأي عمل داخل المنزل - سواء كان معتادا أو غير معتاد على عمله – يضخم أهميته. ويتأكد من أن كل أصدقائه علموا بما قام به، وكذلك الجيران. بالرغم من أن الجميع يعرف بأن ما يقوم به الرجل داخل المنزل لا يضاهي ولا يعادل ما تقوم به المرأة إلا أن الرجل يستمتع بالحديث عن انجازاته. ربما هي مجرد عقدة النقص التي تجعل الرجل يثرثر كثيرا حتى عندما يقوم بأمر بسيط كتجفيف الصحون بعد تناول وجبة طعام أعدها الزوجة.

لا يركزون فيما تقوله النساء
أكثر الرجال عندهم بعض الإنغماس "الرجولي": مثلا يفضلون مشاهدة أفلام الأكشن، وأفلام الغرب المتوحش المليئة بمشاهد الدماء، أو متابعة مباريات كرة القدم أو أي رياضة مفضلة لديهم يوما كاملا بدون ملل أو كلل، مع التعليق المستمر على كل ضربة جزاء أو تمريرة. بينما عندما تجلس النساء للحديث معهم، لا يركزون في اي موضوع أو حوار، وتصبح الإجابات مقتضبة أو مبهمة. وفي الواقع، هذا هو حال كل الرجال.

يسترقون النظر الى النساء الآخريات

مهما كان زوجك ملتزما ومحبا وعاشقا لك، هناك لحظات يسترقها كل الرجال للنظر الى النساء الآخريات. بعضهم قد يطيل النظر وبعضهم يكتفي بلمحة قصيرة بريئة. كل الرجال يفعلون ذلك، لأنها طبيعتهم، ولن يتغيروا فلا تشعري بالغيرة من كل نظرة!

مقالات متعلقة