الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 15:02

صحتك بالدنيا في المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان

كل العرب
نُشر: 22/11/13 14:19,  حُتلن: 15:01

مدير المدرسة علي عدوي اثنى على عمل كل من طاقم المعلمين والمعلمات وقدم لهم الشكر والامتنان الكبيرين على المجهود العظيم الذين بذلوه في المدرسة

عممت المدرسة التكنولوجية في طرعان بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "نظمت المدرسة التكنولوجية في طرعان يوم الأربعاء 20.11.2013 يوما صحيا مميزا تحت إشراف المستشارة التربوية منار صباح والمركزة الاجتماعية شذا دحله، وذلك ضمن برنامج متكامل من اجل نمط حياه صحي وسليم بدعم من المجلس المحلي ضمن برنامج "بلد صحي وفعال".

 


وتابع البيان:  "تضمن هذا اليوم فعاليات متنوعة شاملة ومتكاملة وإلقاء محاضرة عن التغذية السليمة ومحاضرة عن الجمال والعناية بالبشرة قدمتها سناء زرعيني حيث قامت بعمل اقنعة تجميلية للطالبات.
كذلك قام طلاب وطالبات المدرسة بتقديم مسرحية هادفة من اجل نمط حياه صحي وسليم، لان العقل السليم في الجسم السليم. وتضمن البرنامج ورشات عمل كثيرة منها كيفية إعداد وطبخ طعام صحي وسليم بإشراف الشيف نور دحلة. شاركنا في هذا اليوم المميز رئيس المجلس المحلي عماد دحلة ومدير عام المجلس المحلي ربحي دحلة، حيث تحدث الأخير عن أهمية الغذاء في بناء أجسام صحية وسليمة من اجل بناء مجتمع سليم إيمانا منه بأهمية بناء الإنسان السليم المعافى ليكون الركيز في مجتمعه. كما وشاركنا وحلوا ضيوفا علينا مدراء المدارس في البلدة، مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن، مدير برنامج "بلد صحي وفعال"، مدير برنامج مدينة بلا عنف في المجلس المحلي ونخبة من أبناء الجيل الذهبي. كذلك لا ننسى المشاركة الكبيرة من أولياء أمور الطلاب والطالبات الذين أبدو إعجابهم بهذه الفعاليات".

المناخ الآمن 
واختتم البيان: "كما واثنى مدير المدرسة علي عدوي على عمل كل من طاقم المعلمين والمعلمات، وقدم لهم الشكر والامتنان الكبيرين على المجهود العظيم الذين بذلوه في المدرسة وذلك من اجل التميز والنجاح وتوفير المناخ الآمن لكافة الطلاب في المدرسة الثانوية. وأخيرا لا يسعنا إلا إن نقدم الشكر للمستشارة التربوية منار صباح ومركزة التربية الاجتماعية شذا دحله، على المجهود الرائع اللاتي بذلنه لإنجاح هذا اليوم. كما ونقدم الشكر للمجلس المحلي على دعمه للمدرسة التكنولوجية ، وكذلك الشكر للكلية القطرية- سخنين على الدعم المادي لانجاح هذا المشروع" الى هنا نص البيان.
.

مقالات متعلقة