الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في إعداديّة ديرحنا

عبد حسين -
نُشر: 21/11/13 10:09,  حُتلن: 10:19

شكر مدير المدرسة سعيد خطيب الطّلاب على مشاركتهم هذه الأجواء الدّيمقراطيّة النّزيهة التي تنمّي روح المبادرة والمسؤوليّة لديهم

بأجواء ديمقراطيّة وبروح المحبّة والتّسامح جرت في المدرسة الإعداديّة في ديرحنا يوم الاثنين انتخابات لاختيار رئيس لمجلس الطلاب، نائب للرّئيس وسكرتير من بين طلاّب المدرسة وذلك وفقًا للتّخطيط السّنوي لبرنامج الفعّاليّات الاجتماعيّة.

رئاسة مجلس الطلاّب
وبعد أسبوع حافل بالدّعايات الانتخابيّة الهادئة دعا الطلاب المرشّحون زملاءهم للتصويت لهم من خلال نشر لافتات وإلقاء الكلمات في طابور الصّباح، حيث عرض كلّ طالب برنامجه الانتخابي أمام الجميع، في نهاية اليوم الانتخابي قامت لجنة مكوّنة من المربّين والطلاب بفرز نتائج الانتخابات والتي أسفرت عن فوز الطالب باسل علي من الصف التاسع "5" برئاسة مجلس الطلاّب، الطالبة ميس سالم من الصّف الثامن ب بمنصب نائبة رئيس المجلس، والطالب سليم حسين من الصف السّابع وبمنصب سكرتير المجلس. كما واشرفت على الفعّالية مركّزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربّية كوثر عاصلة.
هذا، وشكر مدير المدرسة سعيد خطيب الطّلاب على مشاركتهم هذه الأجواء الدّيمقراطيّة النّزيهة والتي تنمّي روح المبادرة والمسؤوليّة لديهم، وتوجّه بالشّكر أيضًا لجميع أعضاء الهيئة التدرسيّة لتعاونهم في إنجاح هذا النّشاط التربوي القيّم، ثمّ هنّأ الفائزين وتمنّى لهم عملا مثمرًا وناججًا.

مقالات متعلقة