الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

رئيس مجلس طرعان عماد دحله يشارك بتوزيع حاسوب لكل معلم في المدرسة الاعدادية أ

كل العرب
نُشر: 20/11/13 15:18,  حُتلن: 18:33

 رئيس مجلس طرعان المحلي عماد دحلة:

 مدرسة طرعان الثانوية كانت في السابق دفيئة تستوعب الكثير من طلاب القرى المجاورة للدراسة فيها ولذا يجب العمل على تعزيز النسيج الاجتماعي في القرية بواسطة المؤسسات التعليمية والتربوية

عمم سعيد بدران الناطق الاعلامي بلسان مجلس طرعان المحلي بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: " أكد رئيس مجلس طرعان المحلي، عماد دحلة، على أهمية العمل على تعزيز التواصل والنسيج الاجتماعي بين كافة اطياف المجتمع، وتحسين المناخ التعليمي في طرعان، وبذل الجهود لاعادة مئات الطلاب الذين يدرسون خارج القرية الى مقاعد الدراسة في المؤسسات التعليمية في طرعان".

 

وتابع البيان: "وقال عماد دحلة: " إن مدرسة طرعان الثانوية كانت في السابق دفيئة تستوعب الكثير من طلاب القرى المجاورة للدراسة فيها، ولذا يجب العمل على تعزيز النسيج الاجتماعي في القرية بواسطة المؤسسات التعليمية والتربوية، وتحسين مستوى الجهاز التعليمي كي يتسنى إعادة الطلاب للدراسة في طرعان الامر الذي سيؤدي الى نتائج ايجابية واهمها رفع مستوى التحصيل التعليمي في كافة المجالات". وجاءت اقوال رئيس المجلس خلال مشاركته في حفل توزيع الحواسيب على معلمي المدرسة الاعدادية "أ" ضمن مشروع حاسوب لكل معلم، بمرافقة مدير عام المجلس ربحي دحله وضابط الدوام المنتظم مدين بدر".

هدية تذكارية
واختتم البيان: "وأضاف عماد دحلة مؤكدا على انّه لا مكان لكلمة المستحيل، وانّه يتوجب على إدارة المجلس المحلي والطواقم التدريسية والاهالي العمل معاً بمهنية ومسؤولية من اجل تحقيق النجاح المرجُو وبناء مجتمع سليم يتميز بالانتماء والكفاءات.  وقامت مديرة المدرسة ناريمان ابو جبل بتقديم شرح عام عن المدرسة، وكذلك تقديم هدية تذكارية للرئيس بمناسبة انتخابه لرئاسة المجلس المحلي، وتمنّت له النجاح في عمله، واعربت عن اعتزازها بطاقم المدرسين في المدرسة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة