الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:01

الحركة لأجل جودة السلطة:على رئيس مجلس عين ماهل إقصاء محمود أبوليل

من : أنور
نُشر: 18/11/13 17:07,  حُتلن: 22:20

بيان الحركة من أجل جودة السلطة:

على الرئيس المنتخب لمجلس عين ماهل السيد وليد أبو ليل كونه المؤتمن الأول والأساسي للجمهور أن يعمل فورًا لإقصاء السيد محمود أبو ليل من منصبه وذلك وفقًا للصلاحية المعطاة له من قبل القانون
 
الحركة ترى باستمرار عضو مجلس في مزاولة عمله رغم تقديم لائحة اتهام قاسية ضده هو غير مقبول جماهيريًا وقانونيًا وأخلاقيًا


عضو المجلس المحلي في عين ماهل ورئيس المجلس السابق محمود ابو ليل :

لم اطلع حتى الان على المكتوب الذي تتحدثون عنه وهذا الموضوع ما زال في اروقة المحاكم ولم يتم حتى الان البت فيه وكل متهم بريء حتى تثبت ادانته

انا انتخبت بشكل قانوني وحظينا في كتلة جبل سيخ بعدد كبير من الاصوات والذي بلغ 22% واستطعنا الدخول الى المجلس بأكبر كتلة من الاعضاء والجمهور المهلاوي اعطاني الثقة الغالية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من الحركة من أجل جودة السّلطة جاء فيه :" توجهت مؤخرًا الحركة لأجل جودة السّلطة، بواسطة مدير قسم المرافعة، المحامي نضال حايك، إلى رئيس مجلس عين ماهل المحلي مطالبةً إياه العمل، فورًا، وفقًا للصلاحية المخوّلة له بإقصاء محمود أبو ليل، عضو مجلس عين ماهل المحلي ورئيسهِ سابقًا، وذلك إثرَ لائحة الاتهام التي قدمت ضده ".

 وليد أبو ليل رئيس مجلس محلي عين ماهل: العجز المالي يصل الى 20 مليون شيكل وحجوزات
الرئيس وليد ابو ليل وعضو المجلس محمود ابو ليل

واضاف البيان :" توجّه الحركة للمجلس كان عقب لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة العامة (لواء الشمال) ضد السَيّد محمود أبو ليل، عضو مجلس عين ماهل المحلي ورئيسهِ سابقًا. لائحة الاتهام تشمل تهم الاحتيال واساءة الائتمان تشويش سير العدالة وغسل الاموال. الاتهامات التي قدمت من قبل النيابة تنصّ على أن السيد محمود أبو ليل أستغل الموارد والصلاحيات الجماهيرية المعطاة لهُ، هو وعدة من معارفه، لمصالح شخصية ضيقة، منتهكًا بذلك أمانة وثقة الجمهور" كما جاء في البيان. 
وتابع البيان :" على الرئيس المنتخب لمجلس عين ماهل، السيد وليد أبو ليل، كونه المؤتمن الأول والأساسي للجمهور، أن يعمل فورًا لإقصاء السيد محمود أبو ليل من منصبه وذلك وفقًا للصلاحية المعطاة له من قبل القانون والتي تملي عليه إقصاء من هو غير مناسب لإشغال منصب كهذا وغير لائق لتمثيل الجمهور" كما جاء في البيان. وتابع البيان :" وقال مدير قسم المرافعة في الحركة، المحامي نضال حايك إن الحركة ترى باستمرار عضو مجلس في مزاولة عمله رغم تقديم لائحة اتهام قاسية ضده هو غير مقبول جماهيريًا وقانونيًا وأخلاقيًا".

الثقة الغالية
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع عضو المجلس المحلي في عين ماهل ورئيس المجلس السابق محمود ابو ليل قال :" لم اطلع حتى الان على المكتوب الذي تتحدثون عنه وهذا الموضوع ما زال في اروقة المحاكم ولم يتم حتى الان البت فيه وكل متهم بريء حتى تثبت ادانته ، فانا انتخبت بشكل قانوني وحظينا في كتلة جبل سيخ بعدد كبير من الاصوات والذي بلغ 22% واستطعنا الدخول الى المجلس بأكبر كتلة من الاعضاء والجمهور المهلاوي اعطاني الثقة الغالية ولم يؤثر اي شيء من هذه الاقوال علينا خلال الحملة الانتخابية ولن ثؤثر ايضا الان على عطائنا فنحن سنعمل من اجل خدمة بلدة عين ماهل جميعا والرقي بها وتقديم افضل الخدمات ".
واضاف محمود ابو ليل :" هنالك بعض الاشخاص يحاولون التأثير على امور معينة وخلق البلبلة والحركة من اجل جودة السلطة هي قانونية ومن حقها القيام بعملها ونحن نحترم القانون وانا ارى ان هنالك العديد من الامور في لائحة الاتهام تم فبركتها وليست صحيحة وهذا ما ستثبته الجلسات القادمة وايضا هنالك العديد من الرؤوساء والاعضاء الذين انتخبوا وتم توجيه لوائح اتهام بحقهم ولم تتم اقالتهم مثل رئيس بلدية نتسريت عيليت شمعون جابسو وحسب القانون ايضا فان رئيس المجلس لا يستيطع اقالة عضو مجلس الان عن طريق المحكمة ". واختتم محمود ابو ليل حديثه :" الموضوع لا يتعدى انه زوبعة في فنجان وسنبقى نعمل بكل اخلاص من اجل مصلحة عين ماهل وسنحترم ما يصدر من المحكمة ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.63
GBP
233620.79
BTC
0.51
CNY