الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

محافظ طولكرم جمال سعيد بهنئ المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 18/11/13 11:07,  حُتلن: 11:42

المحافظ جمال سعيد عبر عن إعجابه الكبير بمسيرة قرية كفرقرع وتاريخها وازدهارها مشيدا بالتطور التي تشهده بلدة كفرقرع في مختلف الاصعدة ومثمنا دور أهالي القرية لتحقيق هذه الانجازات المشرفة

قام محافظ طولكرم جمال سعيد يرافقه وفد من المحافظة بزيارة تهنئة لقرية كفرقرع بغرض تقديم التهاني والمباركة للمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المنتخب، حيث كان في إستقباله المحامي حسن عثامنة وعدد من الاقرباء والشخصيات الاجتماعية والجماهيرية من كفرقرع والمنطقة.

 

وفي بداية الزيارة ، رحب المحامي عثامنة بجمال سعيد ووفد المحافظة. وعبر عثامنة عن تقدير مجلس محلي كفرقرع والبلدة لهذه الزيارة. كما وثمن المحامي حسن عثامنة جهود محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ جمال سعيد في دعم مسيرة التعاون والمشاركة ما بين عرب الداخل ومختلف المؤسسات والاطر الفلسطينية في مختلف مجالات ونواحي الحياة لا سيما التعليمية والثقافية والاقتصادية. هذا واستمع جمال سعيد لشرح مفصل عن مراحل التقدم والتطور التي وصلت إليها مشاريع قرية كفرقرع وخاصة انجازات التربية والتعليم.

تبادل الخبرات 
وفي نهاية الزيارة، عبر المحافظ جمال سعيد عن إعجابه الكبير بمسيرة قرية كفرقرع وتاريخها وازدهارها مشيدا بالتطور التي تشهده بلدة كفرقرع في مختلف الاصعدة ومثمنا دور أهالي القرية لتحقيق هذه الانجازات المشرفة معربًا عن امله ونيته بإستمرار التواصل والتعاون المشترك ما بين محافظة طولكرم وقرية كفرقرع في مختلف المجالات بهدف تبادل الخبرات والتعاون لما فيه مصلحة وخير لسكان البلد.

مقالات متعلقة