الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 17:01

حادث طرق مروع قرب طبريا يسفر عن اصابة 6 اشخاص بينهم طفلين جراحهما بالغة

منى عرموش وعبد
نُشر: 17/11/13 15:38,  حُتلن: 19:11

الناطق بلسان شرطة الشمال، موشيه فايتسمان:

الحادث أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح متفاوتة إحداهم طفلة عالقة في السيارة الخصوصية وحالتها خطيرة

شارع 77 من مفترق "جولاني" حتى طبريا يشهد إزدحامات مرورية بسبب الحادث

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري :

المركبة خصوصية كان يستقلها افراد عائلة عربية من سكان بلدة طرعان في الشمال وهم زوجين وأطفالهم الثلاثة

طفلة من بينهم عالقة في المركبة ووصفت جراحها بالبالغة وطفل اخر الذي وصفت جراحه ايضا بالبالغة بينما المصابين الاخرين فقد وصفت جراحهم ما بين الطفيفة والمتوسطة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال، موشيه فايتسمان، جاء فيه ما يلي:"وقع حادث طرق وجها لوجه بين سيارة أجرة وسيارة خاصة على مفترق "ليفي" شارع رقم 77، الأمر الذي أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح متفاوتة، إحداهم طفلة عالقة في السيارة الخصوصية وحالتها خطيرة"، وأضاف البيان:" يشار إلى أن شارع 77 من مفترق "جولاني" حتى طبريا يشهد إزدحامات مرورية بسبب الحادث"إلى هنا نص بيان الشرطة.



كما وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان لها أنه " المركبة خصوصية كان يستقلها افراد عائلة واحدة، على ما يبدو، عربية من سكان بلدة طرعان في الشمال، وهم زوجين وأطفالهم الثلاثة. بحيث أن طفلة من بينهم عالقة في المركبة ووصفت جراحها بالبالغة، وطفل اخر الذي وصفت جراحه ايضا بالبالغة، بينما المصابين الاخرين فقد وصفت جراحهم ما بين الطفيفة والمتوسطة، بما يشمل اصابة واحدة في مركبة الاجرة. هذا وتواصل قوات الانقاذ والاسعاف الاولي إسعاف وإحالة المصابين للعلاج بالمستشفيات اضافة لتخليص العالقين، في المقابل تقوم قوات الشرطة تنظيم حركة السير هناك والشروع بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وأسباب وقوع هذا الحادث" إلى هنا نص البيان.

معلومات اضافية صادرة عن الشرطة
وقع حادث طرق , تصادم وجها لوجه , لسبب ما زال قيد الفحص والتحقيق , ما بين مركبة اجرة لمركبة خصوصية كان يستقلها افراد عائلة واحدة , على ما يبدو , عربية من سكان بلدة "طرعان" بالشمال , زوجين و-3 اطفالهم .
الامر اسفر عن تسجيل وقوع 6 اصابات متفاوتة بما يتضمن طفلة التي حوصرت بالمركبة الخصوصية والتي توصف جراحها وعلى ما يبدو بالبالغة وطفل اخر الذي وصفت جراحة ايضا وعلى ما يبدو بالبالغة بينما الصابين الاخرين فقد وصفت جراحهم وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة والمتوسطة بما يشمل اصابة واحدة في مركبة الاجره .
هذا وتواصل قوات الانقاذ والاسعاف الاولي باسعاف وباحالة المصابين للعلاج بالمستشفيات اضافة لتخليص العالقين بموازاه تنظيم قوات الشرطة لحركة السير والمرور هناك والشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
231052.11
BTC
0.52
CNY