الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

يوم اللغة الإنجليزية في مدرسة نعمت التكنولوجية مجد الكروم

كل العرب
نُشر: 17/11/13 15:30,  حُتلن: 15:49

أقيم يوم الثلاثاء الموافق في المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت مجد الكروم" يوم اللغة الانجليزية "بمبادرة معلمي اللغة الانجليزية :المعلمة ايلين حنا والاستاذ وسام كيوان حيث زينت جدران المدرسة بأمثال وأقوال وقصص باللغة النجليزية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الأحد، صادر عن المدرسة التكنولوجية نعمت في مجد الكروم، جاء فيه ما يلي: "أقيم يوم الثلاثاء الموافق 12/11/2013 في المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت مجد الكروم" يوم اللغة الانجليزية "بمبادرة معلمي اللغة الانجليزية :المعلمة ايلين حنا والاستاذ وسام كيوان حيث زينت جدران المدرسة بأمثال وأقوال وقصص باللغة النجليزية. وقد دأب ايضاً جميع الطلاب والمعلمين على التحدث باللغة الانجليزية طوال اليوم. وقد ساد جو من التحدّي والإحتفال بين الطلاب الذين توزعوا على اربع فرق، سميّت كل فرقة باسم مدينة أوروبية" كما جاء في البيان.



وأضاف البيان "وبشكل منظّم دخلت كل فرقة الى محطة تلو الاخرى، ومن ضمن المحطات كان هناك: محطة "المطعم"والتي تمّ فيها صنع ساندويش مميّز بناءً على التعليمات المعطاة باللغة الانجليزية، محطة كاريوكي، محطة سرد قصة وملائمتها للأحداث، محطة الاستماع الى الأغاني واضافة الكلمات الناقصة. وقد كان كل محطة مسؤول عنها أحد المعلمين من المدرسة، وبناءً على تنفيذ الفرقة للمهمة كان المعلّم يضع النقاط. وبعد المرور على كل المحطات تجمّع جميع الطلاب والمعلمين في الساحة من أجل الفعالية النهائية وهي "البحث عن الكنز" ومعرفة ما يتطلب بناءً على فهم الامر أو الطلب باللغة النجليزية. وبعد ذلك تم الإعلان عن النتائج وإهداء الفريق الرابح هديّة مميزة. وبعدها بدأ الجو الإحتفالي مع DJ بالغناء والرقص على أنغام الموسيقى المميزة باللغة الإنجليزية" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة