الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

عنبتاوي بعد عدّ المغلفات الفارغة: الإنتخابات من ورائنا وانا رئيس شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 16/11/13 23:29,  حُتلن: 07:25

أمين عنبتاوي:
لقد تم الانتهاء من عملية عدّ المغلفات التي لم تستعمل في التصويت، وظهرت النتيجة جلية لا غبار عليها لتؤكد ان الانتخابات سارت بشكل قانوني وسليم

أعود وأكرر الانتخابات باتت من ورائنا وما يشغلنا الآن هو التحديات المطروحة امام المدينة

لن نقبل بتضليل الجمهور، وانا رئيس بلدية شفاعمرو ولا شكّ في ذلك

أفادت مصادر في مدينة شفاعمرو لموقع العرب وصحيفة كل العرب انه وبأمر من المحكمة فقد تم اليوم اعادة عدّ المغلفات الفارغة التي لم تستعمل في العملية الانتخابية، بعد ان قدم مرشح الرئاسة عرسان ياسين عدة إلتماسات تتعلق بمجرى الانتخابات في المدينة، من بينها شكوك واشتباه بقيام جهات مجهولة بالتصويت بأسماء اشخاص متوفين او متواجدين خارج البلاد بشكل مناف للقانون، بالإضافة الى التماس آخر حول استخدام المغلفات الفارغة المتبقية من اجل الإقتراع فيها. – كما وصل من معلومات لموقع العرب.

شفاعمرو-ياسين:المحكمة أمرتني بالتوجه للشرطة لتقديم شكوى بشبهة تزوير الإنتخابات
مرشح الرئاسة عرسان ياسين

وقال مصدر شفاعمري متطلع في حديث لموقع العرب:"ان المحكمة رفضت البت في قضية التصويت بأسماء اشخاص متوفين او المتواجدين خارج البلاد". واضاف المصدر:"ان القاضي منح عرسان ياسين إمكانية التوجه للشرطة لتقديم شكوى بشبهة التزوير في نتائج الانتخابات". وهذا ما اكده ياسين في حديث لمراسل موقع العرب يوم الثلاثاء الماضي، وردّ عليه رئيس البلدية المنتخب أمين عنبتاوي حينها بالقول:"ان ما جاء في بروتوكول المحكمة ان القاضي يرى انه إذا كان لدى عرسان ياسين أي شكوك عليه أن يتوجه للشرطة وليس للمحكمة وعليه فإن أقوال ياسين بأن المحكمة أمرته او طلبت منه التوجه للشرطة لا يمت لمجريات الجلسة بصلة إلا تضليل للجمهور".
وشهدت مدينة شفاعمرو خلال عملية عدّ الأصوات والمغلفات الفارغة أجواء من الترقب خاصة في معسكريّ ياسين وعنبتاوي.

تعقيب عرسان ياسين
هذا وحاول مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الاتصال بعرسان ياسين للحصول على تعقيب منه حول ما جاء في الخبر من تفاصيل، إلا اننا علمنا انه يشارك في اجتماع خاص، ولا يمكنه الردّ. في حين سيعمل موقع العرب على نشر التعقيب حال وصوله.

تعقيب أمين عنبتاوي
من جهته إكتفى رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي بالقول:"الإنتخابات من ورائنا". واضاف ردًا على سؤال لموقع العرب حول حقيقة ما يحدث:"لقد تم الانتهاء من عملية عدّ المغلفات التي لم تستعمل في التصويت، وظهرت النتيجة جلية لا غبار عليها لتؤكد ان الانتخابات سارت بشكل قانوني وسليم". وتابع بالقول:"أعود وأكرر الانتخابات باتت من ورائنا وما يشغلنا الآن هو التحديات المطروحة امام المدينة، ويا مرحبًا بحسن وكرم أخلاق اهل شفاعمرو الطيبين، وشكرًا لتقديمهم النموذج الطيّب والحسن للأجواء الديمقراطية والاخوية حتى في ظل الظروف الحساسة". وانهى بالقول:"لن نقبل بتضليل الجمهور، وانا رئيس بلدية شفاعمرو ولا شكّ في ذلك".

شفاعمرو-ياسين:المحكمة أمرتني بالتوجه للشرطة لتقديم شكوى بشبهة تزوير الإنتخابات
أمين عنبتاوي 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
229518.57
BTC
0.51
CNY