الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

تشافي: لا أحد أفضل من برشلونة وميسي الأول في العالم

كل العرب
نُشر: 16/11/13 17:45,  حُتلن: 20:41

تشافي هيرنانديز:

ميسي شاب صلب جداً وقوي ذهنياً وسيعود ويلعب كل شيء منذ أربع أو خمس سنوات ويظل حاسماً في كافة المباريات ويسجل هدفين أو ثلاثة في الكثير منه

قال تشافي هيرنانديز مايسترو خط الوسط في برشلونة بطل إسبانيا أن فريقه الأفضل في اوروبا وألا وجود لأي فريق آخر بنفس مستوى البلوجرانا في الوقت الحالي. وقال تشافي لصحيفة الموندو ديبورتيفو: “ربما لا نكون الآن على مستوى ’10‘ لكننا ما زلنا في مستوى عالٍ على نحو رائع. ما زال باستطاعتنا بلوغ الامتياز لكننا نقوم بعمل جيد.”

وأضاف: “علينا أن نعمل لنحقق ذلك المستوى من جديد. لكن السؤال الذي يطرح نفسه – أي فريق يلعب أفضل من برشلونة؟ لا أحد. نحن في مستوى جيد وتحسنا ونحرز تقدماً من دون دراما وإثارة ونتفهم وجود نقاشات في النادي وذلك متطلب لهذا النادي.”

مشكلة ميسي
ثم انتقل تشافي للحديث عن مشاكل لياقة زميله ليونيل ميسي وأكد أنه سيعود بقوة من مشاكله العضلية. “إنه شاب صلب جداً وقوي ذهنياً وسيعود. يلعب كل شيء منذ أربع أو خمس سنوات، ويظل حاسماً في كافة المباريات ويسجل هدفين أو ثلاثة في الكثير منها. إنه الأفضل في العالم لكن الجسد يقول كفى وعليه أن يتوقف.” “أهم شيء هو تعافيه جيداً. بالنسبة لنا هو الرقم 1 ونحتاجه كثيراً. في يناير، سيعود وسيثبت أنه الأفضل.”

مقالات متعلقة

Got