أخبارNews & Politics

حفل ويبقى الأمل لدعم المرضى الفلسطينيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حفل ويبقى الأمل لدعم المرضى الفلسطينيين في المستشفيات الاسرائيلية

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مؤسسة "سلامتكم" وجاء فيه: " نظمت جمعية "سلامتكم"، أمسية فنيّة طربيّة بعنوان "ويبقى الأمل" مع الفنانة المتألقة أمل مرقس، ليعود ريعها لنشاطات الجمعية والتي تتمثل في مساعدة المرضى الفلسطينيين في المستش

عضوة ادارة ومن مؤسسي "سلامتكم ريما ابو قطيش ابو غوش":

كل زيارة لطفل من الضفة وغزة الى مستشفى اسرائيلي تتطلب من متطوعينا ساعات من التحضير

خلال العام الماضي استطعنا بمساعدة أعضاء إدارة "سلامتكم" ومتطوعيها ومتبرعيها تقديم يد العون الى مئات العائلات


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مؤسسة "سلامتكم" وجاء فيه: " نظمت جمعية "سلامتكم"، أمسية فنيّة طربيّة بعنوان "ويبقى الأمل" مع الفنانة المتألقة أمل مرقس، ليعود ريعها لنشاطات الجمعية والتي تتمثل في مساعدة المرضى الفلسطينيين في المستشفيات الإسرائيلية ومستشفيات القدس".


الفنانة أمل مرقس

واضاف البيان:" رحبت ريما ابو قطيش ابو غوش، عضو ادارة ومن مؤسسي "سلامتكم"  بالضيوف وقالت: "كل زيارة لطفل من الضفة وغزة الى مستشفى اسرائيلي، تتطلب من متطوعينا ساعات من التحضير: تصاريح ومستندات وترجمة ومواصلات. خلال العام الماضي استطعنا، بمساعدة أعضاء إدارة "سلامتكم" ومتطوعيها ومتبرعيها، من تقديم يد العون الى مئات العائلات: وجبات، وملابس وهدايا العيد ومواصلات وأيام ترفيهية والاهم من ذلك المساعدة في إصدار تحويلات واقتناء الأدوية والاجهزة الطبيّة".

أجمل الألحان
واتابع البيان:" حضر هذا الحفل، والذي أقيم في قاعة النوتردام في القدس، ما يقارب لـ 400 شخص، منهم عاملين إجتماعيين وموظفين في المستشفيات، وقد إستمتعوا من أجمل أغاني الفنانة أمل مرقس التي رافقتها فرقتها الموسيقية وأتحفت الحضور بأجمل الألحان. وقد اختتمت ريما أبو قطيش كلمتها شاكرة الحضور على الدعم، والعاملين الاجتماعيين في المستشفيات على التعاون، والى حركة وطن على المساعدة في تنظيم هذا الحفل" وإلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب إثر إنقلاب تراكتورون قرب دبورية