الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:01

أم الفحم: انتخابات مجلس الطلاب في مدرسة الرشيد

كل العرب
نُشر: 15/11/13 11:21,  حُتلن: 11:40

مديرة المدرسة سماهراغباريهأثنت على هذه الفعالية وأهميتها في نشر المسؤولية والنزاهة وروح المبادرة وشكرت الطلاب والمعلمين وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن هيثم فتحي محاجنه جاء فيه: "في أجو اء ديمقراطية إتسمت بروح المحبة والتنافس الشريف،  نظمت مدرسة الرشيد للتعليم الخاص في أم الفحم انتخابات لرئيس مجلس الطلاب. وقد أشرف وأعد هذه الانتخابات طاقم التربية الاجتماعية بإشراف المركزين هيثم محاجنة وبلال جبارين ومربيات الصفوف".

د

تابع البيان: "حيث سادت اجواء جميلة واحتفالية قبل واتناء الانتخابات، وقد نشر المرشحون دعاية انتخابيو وقام الطلاب بتجهيز بطاقات هوية رمزية وصندوق اقتراع لتجسيد عملية انتخابية حقيقية، ويذكر ان طاقم المدرسة من معلمين ومعلمات والمساعدات والطاقم العلاجي. وقد شارك الطلاب بعملية الاقتراع وأدلوا بأصواتهم مما زاد الجو تنافس وإثاره.

نشر المسؤولية وروح النزاهة
واختتم البيان: "مع انتهاء عملية التصويت تم فرز الأصوات بصورة علنية أمام الحضور،  وتم الإعلان عن المرشح الفائز لرئاسة المجلس وهو مؤمن مصاروة حيث حصل على أعلى نسبة أصوات وتفوق على منافسته لنا اغباريه.  وقد أثنت مديرة المدرسة سماهراغباريه على هذه الفعالية وأهميتها في نشر المسؤولية والنزاهة وروح المبادرة، وشكرت الطلاب والمعلمين وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة