الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

نادي كفرقاسم بموسمه الأول بالدرجة الأولى:هجوم جيد ودفاع غير متماسك

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 15/11/13 10:10,  حُتلن: 15:21

الى الفريق انضم لاعب خط الوسط حاي أتياس بعد تحريره من مكابي يافا علما أن أتياس لعب قبل ثلاثة مواسم مع فريق الأهلي أم الفحم حين لعب الفريق في الدرجة الممتازة

يعتبر تحصيل نادي كفرقاسم مشجعا وطيبا الى الآن، في موسمه الأول في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الجنوبية. الإدارة القسماوية تعاقدت مع المدرب حايم سيروتكين، بعد أن حقق نجاحا مع بيتار كفار سابا. من ناحية مهنية المدرب جيد، ولكنه لم يتأقلم مع مشجعي الفريق، حيث كان قد قدم استقالته بعد تعرضه لشتائم من بعضهم بعد الخسارة أمام عميشاف بيتح تكفا.


حاي أتياس

على صعيد اللاعبين فان المهاجم المحلي رئبال صرصور يفي بالتوقعات المرجوة منه، حيث سجل أهدافا حاسمة ساهمت بجلب النقاط لفريقه وتمركزه في القمة، اذ سجل ستة أهداف. الهجوم القسماوي عامة يؤدي واجبه على أكمل وجه، ولكن ما يدعو للقلق لدى سيروتكين تلقي خط دفاعه كمية كبيرة من الأهداف، من شأنها أن تعيق عليه المنافسة في أعلى اللائحة.


الى الفريق انضم لاعب خط الوسط حاي أتياس، بعد تحريره من مكابي يافا، علما أن أتياس لعب قبل ثلاثة مواسم مع فريق الأهلي أم الفحم، حين لعب الفريق في الدرجة الممتازة. كما انضم اللاعب نوعم الياهو من مكابي بيتح تكفا، بينما انتقل اللاعبان علي عيسى ومحمد سليمان صرصور الى الشعاع كفر قاسم. ويلعب الفريق القسماوي، مباراة ضمن تصفيات كأس الدولة تجمعه بفريق الدرجة الثالثة الشعاع كفر قاسم، وستجرى على ملعب جروندمان في رمات هشارون.


رئبال صرصور

مقالات متعلقة