الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

غياب اللاعبين أدهم هادية وتايا بابلولا عن تشكيلة الاخاء الناصرة ضد بيتار تل أبيب

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 15/11/13 07:32,  حُتلن: 11:00

قلب الدفاع النيجيري تايا بابلولا سيغيب عن تشكيلة فريقه مكابي الاخاء الناصرة في مباراته الخارجية أمام فريق بيتار تل أبيب/الرملة عصر يوم الجمعة

يغيب قلب الدفاع النيجيري تايا بابلولا عن تشكيلة فريقه مكابي الاخاء الناصرة في مباراته الخارجية أمام فريق بيتار تل أبيب/الرملة، عصر يوم الجمعة، لابعاده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل شباب اللد (2-2).


تايا بابلولا

وهذه حالة الابعاد الثانية لبابلولا هذا الموسم، علما أن ابعاده أمام اللد كان بالبطاقة الصفراء الثانية. ومن المتوقع أن يعتمد المدرب سمير عيسى بدلا منه على قدرات ايمري زايد. وبات في حكم المؤكد أن لا يعتمد المدرب سمير عيسى على قدرات اللاعب أدهم هادية، بعد ابعاده عن صفوف الفريق حتى اشعار آخر. وكان قد وقع جدال حاد بين أدهم هادية وزميله أنس دبور خلال مباراة الفريق الماضية أمام هبوعيل شباب اللد (2-2)، كما رفض هادية الانصياع الى طلب مدربه سمير عيسى باستبداله. وعلمنا أن اللاعب سيمثل أمام لجنة طاعة داخلية لتحديد عقوبته، حيث قد تفرض عليه غرامة مالية، فضلا عن ايقافه عن تدريب فريق الأشبال أيضا. وتمت تبرئة اللاعب أنس دبور كليا، وعليه سيواصل مشواره مع الفريق كالمعتاد.

خيبة أمل 
في الفريق أبدوا أيضا خيبة أمل من عطاء اللاعب علي خطيب، حيث لم يشرك أمام اللد. وعن تشكيلة فريق بيتار تل أبيب/الرملة سيغيب حارس المرمى بن راهاف، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء أثناء الهزيمة أمام فريق هبوعيل أشكلون (1-4)، وسيلعب بدلا منه الحارس الشاب أوشري طويل. ومن المتوقع مشاركة اللاعب العربي مجد يونس في التشكيلة الأساسية للفريق التل أبيبي.


أدهم هادية


أدهم هادية وايمري زايد

مقالات متعلقة