الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

الجبهة:نحذر ناصرتي من إتباع سياسة التنكيل بموظفي البلدية.. ناصرتي: لا للمزاودة

كل العرب
نُشر: 14/11/13 13:33,  حُتلن: 17:30

بيان جبهة الناصرة:

الجبهة سلَّمتْ أهل الناصرة بلدية عصرية ومهنيَّة وحصانة مالية وإدارة سليمة وانجازات مميَّزة ومشهودة ومخططات لمشاريع مستقبلية جاهزة خدمة لأهل المدينة وتعزيزًا لمكانتها المحلية والعالمية

سنتعامل مع الإدارة الجديدة بمدى محافظتها على هذه الانجازات وتعميقها وخاصةً بمدى محافظتها على وحدة أهل المدينة وموقفها الوطني والتقدمي في مواجهة سياسة التمييز والاضطهاد القومي

جبهة الناصرة الديمقراطية ستواصل طريقها ونشاطها السياسي البلدي الفكري والنقابي بعزيمة اكبر وبشكل مسؤول وستضع كل طاقاتها وتراثها للحفاظ على هذه المدينة الجوهرة وصيانة كرامة أهلها وعزَّتِهِمْ

قائمة ناصرتي في ردها:

ليس هنالك أية حاجة للمزاودة على إدارة البلدية الجديدة ولا على علي سلام

رئيس بلدية الناصرة وإدارة البلدية الحالية سيتعاملون فقط حسب القانون وسيحافظون على موظفي البلدية ويتعاملون معهم باحترام

 

عممت جبهة الناصرة بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحفة كل العرب جاء فيه: "أصدرت جبهة الناصرة الديمقراطيَّة بيانًا لأهالي المدينة اثر دخول الإدارة الجديدة مزاولة عملها مؤكدة النقاط التالية:


من اليسار: رئيس بلدية الناصرة علي سلام ورامز جرايسي

1. جبهة الناصرة الديمقراطيَّة سلَّمت أهل المدينة، بلدية عصرية ومهنيَّة، تملك أفضل الكوادر المهنيَّة، الإدارية والمالية، استقرارًا وحصانة، مالية وإدارية مشهودة، وانجازات مميّزة في جميع المجالات، ومخططات لمشاريع مستقبَليَّة جاهزة، جزء منها يشمل التمويل، كل ذلك لخدمة ورفاهيَّة أهل المدينة وتعزيز مكانتها المحلية والعالمية، وترسيخ اقتصاد المدينة في مجالات السياحة والخدمات والصناعات التكنولوجية المتطورة والتربية والتعليم والثقافة والتعليم العالي والصحة وجودة البيئة وغيرها، كل ذلك بنظافة يد وإدارة سليمة لافتة أثارت اعتزاز القاصي والداني.

2. جبهة الناصرة الديمقراطيَّة، ستتعامل مع الإدارة الجديدة بمدى محافظتها على هذه الانجازات وتعميقها، وأولاً وقبل كل شيء، بمدى محافظتها على وحدة أهل المدينة ونسيجها الاجتماعي، وموقفها الوطني والديمقراطي والتقدمي في مواجهة سياسة التمييز والاضطهاد القومي السلطوية، وبمدى مشاركتها كأكبر مدينة عربية في البلاد وعاصمة جماهيرنا السياسية والثقافية، في طليعة الكفاح للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية ولجنة التابعة العليا. إن علامات التراجع السياسي والوطني باديّةٌ في تصريحات الإدارة الجديدة، فهل بدأت يا ترى بتسديد " الالتزامات السياسية " بهذه السرعة ؟!!

3. جبهة الناصرة الديمقراطية، تحذَّر الإدارة الجديدة من إتباع سياسة " الانتقام والتنكيل " بموظفي البلدية لأي سبب كان. إن المحافظة على كرامة الموظفين تشكل جزءاً لا يتجزَّأ من المحافظة على كرامة المدينة وأهلها. جبهة الناصرة ستقف إلى جانب كل موظف يتعرض للإهانة أو الانتقام وتدعو الإدارة الجديدة إلى التعامل مع الموظفين على أساس القوانين والأنظمة المتبعة، واتفاقيات العمل الموقعة، وضمن المسارات القانونية المعهودة، وبالتعاون الكامل مع نقابة عاملي بلدية الناصرة المنتخبة، كل ذلك على قاعدة الاحترام والاحترام المتبادل.

4. جبهة الناصرة الديمقراطية ستواصل طريقها ونشاطها السياسي البلدي الفكري والنقابي بعزيمة اكبر وبشكل مسؤول، وستضع كل طاقاتها وتراثها للحفاظ على هذه المدينة الجوهرة، وصيانة كرامة أهلها وعزَّتِهِمْ، والدفاع عن انجازات الناصرة ومكانتها، والمساهمة في إرساء قيم الانتماء الشمولي لهذه المدينة، لان الناصرة لكل أهلها ولشعبنا كله ولان الناصرة أولاً؟!!" الى هنا نص البيان.

تعقيب قائمة ناصرتي
وعقب مسؤول في اللجنة الإعلامية لقائمة ناصرتي بالرد على البيان قائلا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "رئيس بلدية الناصرة وإدارة البلدية الحالية سيتعاملون فقط حسب القانون وسيحافظون على موظفي البلدية ويتعاملون معهم باحترام وفقط باحترام وليس هنالك أية حاجة للمزاودة على إدارة البلدية الجديدة ولا على علي سلام.

مقالات متعلقة