الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

منافسة قوية بين هبوهيل اكسال وهبوعيل باقة الغربية

حجاج رحال -
نُشر: 14/11/13 08:22,  حُتلن: 13:36

في دبورية لا تجري الأمور كما تشتهي السفن مما اضطر الادارة الى التعاقد مع المدرب الديلاوي فايد حسون بدلا من أشرف العال

تخلد فرق دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب" الى الراحة، عدا تلك المتأهلة الى المرحلة المقبلة في كأس الدولة. وأفرزت مباريات الأسبوع السادس انفراد فريق هبوعيل عماد اكسال بصدارة اللائحة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه فريق هبوعيل باقة الغربية. الى اكسال عاد المهاجم عبد السلام دراوشة، بعد تجربة قصيرة مع نادي دبورية، من نفس الدرجة والمنطقة. وقد تطرأ تغييرات على كادر فريق باقة الغربية بعد الخسارة أمام عين ماهل.


ومن المؤكد أن المنافسة بين الفريقين ستستمر حتى النهاية، وقد نرى فرقا أخرى تتشارك في المنافسة معهما. وفي عين ماهل يتلذذون على الفوز الأخير، حيث قال حارس المرمى محمد مقصقص (سنفور) إن فريق الملاليم هزم فريق الملايين، كما استذكر تعادل فريقه أمام هبوعيل اكسال، وهو فريق مدجج أيضا.

وتعادل فريقا هبوعيل أم الفحم وهبوعيل عسفيا دون أهداف. الادارة الفحماوية تعاقدت مع قلب الدفاع المجرب فريد طاهر. ويبقى مكابي اكسال عنصرا دائما في القمة، وسط آمال الكسلاويين بالمنافسة مجددا في القمة، كما كان الحال في الموسم الماضي. وعين رائف أبو ليل مدربا لهبوعيل أم الغنم/نين، بعد انهاء عمل المدرب محمد عزايزة. وفي كفرقرع يحلمون بكسب بطاقة الصعود، وموقع شباب طرعان الحالي في القاع لا يتناسب مع الطموحات. في دبورية لا تجري الأمور كما تشتهي السفن، مما اضطر الادارة الى التعاقد مع المدرب الديلاوي فايد حسون بدلا من أشرف العال. وعاد نادي البعينة لممارسة حقه بخوض مباريات الدوري، بعد أن نجحت الادارة بدفع المستحقات المالية التي التزمت بها.

مقالات متعلقة