الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

وفد من وزارة التربية الروسية بزيارة الى إبتدائية شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 09/11/13 14:42,  حُتلن: 14:52

رنا صبح فقد استعرضت وضع التّربية والتّعليم في شفاعمرو وتطرّقت إلى معلومات عن المدارس والمشاريع الحالية والمستقبلية فيها

مديرة المدرسة نجاح خازم عرضت بدورها برامج العمل والمشاريع الحالية والمستقبلية في المدرسة

استقبلت المدرسة الابتدائية "ج" شفاعمرو، وفدا من وزارة التربية والتّعليم الروسية ،للإطلاع عن كثب على سيرورة العمل في المدارس في الوسط العربي. استقبل الوفد كل من جريس حنا القائم بأعمال رئيس البلدية، رنا صبح مديرة قسم المعارف في بلدية شفاعمرو، منير نصرالله نائب مديرة القسم. برفقة مديرة المدرسة والهيئة التدريسية.

لقد قدّم جريس حنا معلومات عن مدينة شفاعمرو بشكل عام خاصة المعالم التّاريخية فيها ،التركيبة الاجتماعية ،التعليمية والثقافية وقد قدّم شرحا وافيا عن المدينة من جوانب عدّة. أما رنا صبح فقد استعرضت وضع التّربية والتّعليم في شفاعمرو وتطرّقت إلى معلومات عن المدارس والمشاريع الحالية والمستقبلية فيها. مديرة المدرسة نجاح خازم عرضت بدورها برامج العمل والمشاريع الحالية والمستقبلية في المدرسة.

تقديم الشكر للمساهمين
لقد اهتمّ الحضور بما يجري في المدرسة وذلك من خلال طرح الاسئلة التي وجهت خلال اللقاء. وفي النهاية عبّر الحاضرون عن إعجابهم ببرنامج العمل الغنيّ والشامل في المدرسة وشكروا المضيفين على ما عرض لهم وحفاوة الاستقبال وحسن الضّيافة . تقدم المدرسة جزيل الشّكر لمن حضر اللقاء من مندوبين عن البلدية والهيئة التّدريسية وجميع العاملين في المدرسة على المجهود الذي قاموا به في سبيل إنجاحه .

 

مقالات متعلقة