الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

بلاتر: بطولة كأس العالم 2022 في قطر ستقام على الأرجح في الشتاء

كل العرب
نُشر: 09/11/13 10:17,  حُتلن: 13:32

جوزيف بلاتر:

ينبغي علينا مناقشة الأمر مع جميع الجهات لأن تغيير الموعد من الصيف إلى الشتاء سيعني تغيير خريطة الموسم الكروي العالمي بأكملها

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جوزيف بلاتر، الجمعة في أبوظبي إن "بطولة كأس العالم 2022 في قطر ستقام على الأرجح في الشتاء، وتحديدا بين شهري نوفمبر وديسمبر"، مشيرا إلى وجود مفاوضات بين الاتحاد وجميع الأطراف المعنية بالأمر. وتحدث بلاتر في مؤتمر صحفي في مدينة أبوظبي على هامش المباراة النهائية لمونديال الناشئين تحت 17 عاما، بين نيجيريا والمكسيك، والتي توج بها المنتخب الافريقي بالفوز بثلاثية نظيفة، قائلا "على الأرجح سيقام مونديال 2022 في قطر في شهري نوفمبر وديسمبر".

 

وأضاف بلاتر "ينبغي علينا مناقشة الأمر مع جميع الجهات، لأن تغيير الموعد من الصيف إلى الشتاء سيعني تغيير خريطة الموسم الكروي العالمي بأكملها". وحول التقارير الصحفية التي تحدثت مؤخرا عن سوء معاملة العمال في المنشآت الرياضية التي يتم بناؤها في قطر من أجل استضافة كأس العالم، قال بلاتر أن الفيفا "لديه اهتمام كبير بأوضاع العاملين، وتم تقديم شكاوى عديدة إلينا حول هذا الأمر. واطلعنا على التقارير الصحفية، ويمكنني أن أقول أن لدينا تقارير سلبية عن الأوضاع هناك، لكننا استمعنا الآن إلى وجهة نظر طرف، ومن الضروري أن نستمع إلى وجهة نظر الطرف الآخر. هذا ما سأفعله عندما أزور قطر".

مقالات متعلقة

Got