الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

مكابي أم الفحم يخسر امام المتصدر مكابي نتانيا بالنتيجة 2-0

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 08/11/13 18:42,  حُتلن: 08:01

الفريق الفحماوي كان الافضل على ارض الملعب في الشوط الاول ووصل الى فرص تسجيل لكن لم يفلح الهجوم في ترجمة بعض الفرص الى اهداف

كاد فريق مكابي أم الفحم ان يصنع المفاجأة في مباراته الخارجية امام مكابي نتانيا وليخرج على الاقل بنقطة واحدة بعد اداء افضل من المحليين. جرت المباراة على ملعب كريات العيزر في حيفا بحضور حوالي 2000 متفرج. ووصل فريق مكابي أم الفحم الى المباراة وبنيته تعويض الخسارة القاسية في الاسبوع الماضي،  أما فريق مكابي نتانيا فهدفه تصدر اللائحة والارتقاء في نهاية الموسم.

 

وكان الفريق الفحماوي الافضل على ارض الملعب في الشوط الاول ووصل الى فرص تسجيل لكن لم يفلح الهجوم في ترجمة بعض الفرص الى اهداف. في المقابل فإن الفريق المحلي من نتانيا كان الاقرب من الهدف بعد تصويبتين الى العارضة من كرة بعيدة للاعب عيران ليفي لينتهي الشوط الاول دون اهداف. وظن الحضور أن فريق أم الفحم سيكون فريسة سهلة امام مكابي نتانيا في الشوط الثاني لكن الدفاع المتماسك قلب الموازين وكاد فريق أم الفحم ان يخرج بنقطة لكن هدف نتانيا جاء متأخرا من اللاعب الاجنبي اولارو كوادا في الدقيقة 84 وفي الدقيقة 88 سجل اللاعب عيدان شريكي هدفا آخر لنتانيا لينتهي اللقاء بهدفين دون رد.

مقالات متعلقة