الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

يوم مفتوح لطلاب التصميم المشاركين في مسابقة تصميم شعار جديد للكنيست

كل العرب
نُشر: 07/11/13 14:05,  حُتلن: 14:34

 مدير عام دائرة الإعلان الحكومية جادي مرغليت:

الكنيست هي من أكبر أماكن التشريع في العالم وهي تؤثر على نمط حياتنا  يتم نقل ما يحدث داخل أروقتها الى الجمهور بشفافية لا مثيل لها

رئيس الكنيست يولي ادلشطاين:

الكنيست تجد صعوبة في التعبير عن نفسها إعطاء المعلومات عن عملها ولتمييز نفسها عن الحكومة وتمييز عضو الكنيست عن آخر وبالأخص تمييز نفسها عن الأعمال السلبية التي تجري بداخل أروقتها

عممت الكنيست بيانا جاء فيه: "وصل مئات طلاب معاهد التصميم الجرافيكي من جميع أنحاء العالم إلى مبنى الكنيست للمشاركة في اليوم المفتوح الخاص بالمشاركين في المسابقة. وتجول الطلاب في مبنى الكنيست واستمعوا إلى الناطق بلسان الكنيست الذي تحدث عن عمل الكنيست والرسالة التي تعمل على إيصالها ، وإلى مدير عام دائرة الإعلان الحكومية المشاركة في المشروع، جادي مرغليت".


يولي ادلشطاين

وجاء في البيان: "رئيس الكنيست، يولي ادلشطاين قال: "الكنيست تجد صعوبة في التعبير عن نفسها، إعطاء المعلومات عن عملها ولتمييز نفسها عن الحكومة ، وتمييز عضو الكنيست عن آخر وبالأخص تمييز نفسها عن الأعمال السلبية التي تجري بداخل أروقتها. تصميم شعار جديد قد يخلق جسر التواصل مع الجمهور" ،"ترددنا حول توجهنا الى مجموعة من المصممين الكبار والحصول على عروض منهم، رويدا رويدا عرفنا أننا نبحث عن طلاب معاهد التصميم الجرافيكي، نحن نبحث عن رؤية شابة، جديدة لينظروا إلى الكنيست كحلبة سياسية اجتماعية" أضاف ادلشطاين.

شعار الدولة
واختتم البيان: "في الأسبوع القادم سيتم عقد أيام دراسية أخرى، وسيشارك في المسابقة أكثر من 500 طالب من جميع أنحاء البلاد. كما إستمع الطلاب من الناطق بلسان الكنيست، يوتام يكير ومدير عام دائرة الإعلان الحكومية جادي مرغليت الى الرسالة التي يجب إيصالها الى الجمهور من خلال الشعار الجديد:" الكنيست هي من أكبر أماكن التشريع في العالم ، وهي تؤثر على نمط حياتنا. يتم نقل ما يحدث داخل أروقتها الى الجمهور بشفافية لا مثيل لها.هذا بيت الشعب نريد تمييزه عن الجهاز السياسي والسلطة التنفيذية" كما قام جادي مرغليت بشرح مركبات الاقتراحات للمشاركة في المسابقة :شعار ،أوراق مكتبية، بطاقة تعريف، تصميم صفحة الانترنت او التطبيق الخليوي للكنيست وشدد مرغليت على ضرورة دمج شعار الدولة في التصاميم وإبرازه دون أي تعديل، تغيير او تلاعب بشكله" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
233871.57
BTC
0.52
CNY