الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

كلية سخنين لتأهيل المعلمين في مؤتمر عالمي في المكسيك حول السلامة والامان

كل العرب
نُشر: 06/11/13 12:34,  حُتلن: 12:38

تحدث د. صبحي بدارنه المحاضر في الكلية عن اهتمام الكلية في موضوع الامان والسلامة والدور المجتمعي في منع الحوادث البيتية عند الاطفال العرب 

عمم الناطق بلسان كلية سخنين بلال شلاعطة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:" شاركت كلية سخنين لتأهيل المعلمين في مؤتمر عالمي في المكسيك حول السلامة والامان بمشاركة 1300 محاضر من دول العالم".



ورشات عمل مصغرة
واضاف البيان:" شارك في المؤتمر العالمي د. صبحي بدارنه المحاضر في الكلية كممثل لكلية سخنين لتأهيل المعلمين، وحول مشاركة كلية سخنين لتأهيل المعلمين في هذا المؤتمر تحدث د. صبحي بدارنه المحاضر في الكلية عن اهتمام الكلية في موضوع الامان والسلامة والدور المجتمعي في منع الحوادث البيتية عند الاطفال العرب مستنداً الى دراسة ميدانية وبرنامج تدخلي جماهيري مؤسساتي لرفع مستوى الوعي بين مجموعات الاهل، والطلاب، والمربين والمهندسين، هذا وتم عقد ورشات عمل مصغرة مع الوفود الأجنبية الاخرى لبحث طرق وبرامج تداخلية لموضوع الامن والسلامة في التربية في المؤسسات الأكاديمية المختلفة. وقد اثار الموضوع اهتمام الوفود من دول العالم المختلفة وخصوصاً في عملية المشاركة الجماهيرية على اختلاف تخصصاتهم، معتمداً على معطيات واستراتيجيات عمل مدروسة منبثقة من فلسفة التنمية والتربية الصحية" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة