الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 23:02

هيغواين: التناوب على المركز الأساسي مع بنزيما إحدى مشاكلي في الريال

كل العرب
نُشر: 06/11/13 08:04,  حُتلن: 14:30

هيغواين :

كنت أشعر دائماً أن علي إثبات وجودي مرة اخرى بعد أن سبق لي إظهار ما أنا مؤهل لفعله وتقديمه عدة مرات من قبل يسير كل شيء على نحو أفضل بكثير عندما تحظى بثقة زملائك الكاملة وكذلك المدرب والإداريين

كشف غونزالو هيغواين مهاجم نابولي عن بعض المشاكل التي واجهها في فريقه السابق ريال مدريد الذي رحل عنه إلى النادي الإيطالي الصيف الماضي.

قرار سهل
وبعد عام من التناوب على المركز الأساسي مع كريم بنزيما، قرر هيغواين الرحيل عن الملكي من أجل اللعب أساسياً باستمرار، ولعل السبب وراء ذلك هو ضمان اللعب أساسياً في المونديال القادم. كما كشف عن مشكلة عدم ثقة الفريق به، وقال هيغواين للكوبي:" كنت أشعر دائماً أن علي إثبات وجودي مرة اخرى بعد أن سبق لي إظهار ما أنا مؤهل لفعله وتقديمه عدة مرات من قبل. يسير كل شيء على نحو أفضل بكثير عندما تحظى بثقة زملائك الكاملة وكذلك المدرب والإداريين"، وأضاف:" لم تكون مغادرة مدريد قراراً سهلاً. استمتعت باللعب لسنوات على أعلى المستويات في مدريد، لكنني احتجت تحدٍ جديد وتغيير للمشهد. أشعر بحال جيد جداً في نابولي الآن. إنه لتحدٍ كبير أن تحاول وتساعد نابولي عىل العودة لقمة مستوياته السابقة"، يذكر أن البيبيتا سجل 6 أهداف حتى الآن في 15 مباراة رسمية خاضها مع نابولي.

مقالات متعلقة

Got