رياضة وشبابSports

استقالة فايد حسون من دالية الكرمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرب فايد حسون ينهي عمله مدربا لفريق الدرجة الأولى هـ. معين دالية الكرمل

فايد سون يأمل أن ينجح الفريق بدونه ويحقق مساعيه بالبقاء بصورة مشرفة في الدوري كما وأنه شخصيا سيرتاح بعض الشيء إستعدادا لإستقبال عروض من فرق أخرى


أنهى المدرب فايد حسون عمله مدربا لفريق الدرجة الأولى هبوعيل معين دالية الكرمل، حيث تم الفراق بعد اجتماع بينه وبين أعضاء الادارة. وعلمنا أن الاجتماع شهد مشادات كلامية بين الطرفين، وفي نهايته تم الاعلان عن تركه الفريق الديلاوي.


فايد حسون
ولم يحقق فريق المعين نجاحا ملحوظا خلال فترة عمل فايد حسون هذا الموسم، بعكس الموسم الماضي، حيث جمع أربع نقاط فقط من فوز وحيد وتعادل يتيم مقابل أربع خسارات، آخرها في عقر داره أمام هبوعيل هرتسليا (1-3). وقال فايد حسون أنه يأمل أن ينجح الفريق بدونه، ويحقق مساعيه بالبقاء بصورة مشرفة في الدوري. وأضاف أنه شخصيا سيرتاح بعض الشيء، إستعدادا لإستقبال عروض من فرق أخرى.

إمكانية تسجيل نتائج أفضل 
وقد قرر فايد حسون الإستقالة وذلك لإعطاء الفريق الإمكانية لتسجيل نتائج أفضل وبالأخص بعد أن سجل الفريق أربع نتائج خسارة على أرض ملعبه. أوتت إستقالة المدرب فايد حسون من منطلق المسؤولية وحبه لفريق هبوعيل الدالية الفريق الذي لعب فيه ودربه في عام الصعود للدرجة الأولى ووجد أن إستقالته قد تؤدي الى هزة في الفريق وقد تعيده الى درب النتائج الجيدة.

إقرا ايضا في هذا السياق: