الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

انطلاق التنافس على بلدية ام الفحم

كتب: محمد محسن
نُشر: 24/04/08 18:10

اعلنت الجبهة الاسلامية للعدالة والانقاذ في ام الفحم خوض الانتخابات للمجلس البلدي للرئاسة والعضوية، فيما لم تحدد بعد هوية مرشحيها ومن جهة ثانية دعا التجمع الوطني الى خوض الانتخابات في المدينة من خلال اكبر تحالف للقوى الوطنية.
واوضحت الجبهة الاسلامية انه إيمانا  بضرورة الإصلاح و نشر العدل بين الناس، تقرر خوض انتخابات البلديه، حيث جاء هذا القرار بعد دراسة مستفيضه وجولات استشاريه واسعه وبحث متواصل.
وفي السياق ذاته عقدت اللجنه المحليه لفرع التجمع الوطني الديموقراطي في المدينة اجتماعها الدوري، لبحث آخر المستجدات على الساحة المحلية بكل ما يتعلق بالإنتخابات البلدية المقبلة، والآليات التي سيخوض وفقها التجمع الانتخابات للعضوية والرئاسة.



وجاء في بيان صادر عن الجبهة الاسلامية:"وصلنا إلى حقيقة قاطعة، أن بلدنا الحبيب ام الفحم  بحاجة ماسة إلى نقله تغييريه إصلاحية ، تنبثق من الإيمان بالله تعالى، مستغرقه جهود كل المخلصين ومحققه للتعاون مع كل القوى المخلصة والخيرة في المجتمع، ومستعينة بأوسع مشاركة شعبية جماهيرية واعية ورشيدة، ومستلهمة الإجماع البلدي على الإصلاح من أجل إنقاذ وحماية مدينتنا الحبيبه من الأخطار الكبرى المحيطة بها.
فمن منطلق  ثقتنا  بقدرات اهلنا في ام الفحم على تلبية احتياجات المرحله والتجاوب الفعال ، والإصرار الأكيد على حقنا في حياة اجتماعية واقتصاديه وسياسية كريمة ومتقدمة على مختلف الصعد".
واضافت الجبهة في بيانها:" نأتي في الجبهة الاسلاميه للعداله والانقاذ لتقدم  المشروع الاصلاحي، الإسلامي النهضوي الشامل والمرن أداء  للأمانة والمسؤولية الشرعية والأخلاقية، ونهوضاً بالواجب الوطني. إذ نزف إلى أهالنا الكرام هذا البيان فإننا نتمنى أن يحمل البشرى بولادة فجر جديد صادق ،وان نكون على قدر المسؤولية وحمل الامانة الثقيلة. وندعو من هنا كافة الأطر الفحماويه التي هي منا ونحن منها ان تلتف حول الجبهة الاسلاميه للعداله والانقاذ التي ولدت من عرينها، ونتوجه الى شباب مدينتنا وهم عماد المستقبل والأمل ان يلتفوا حول الجبهة الاسلامية للعداله والانقاذ التي هي ملك هذه الاجيال الناشئة، وحاضرها ومستقبلها فنحن عونكم وسندكم والعين الساهره على امنكم والقلب النابض بحبكم".
وفي السياق ذاته اللجنه المحليه لفرع التجمع الوطني الديموقراطي في المدينة، تم بحث الآليات لخوض الأنتخابات البلدية للعضوية والرئاسة، افتتح الأجتماع الأستاذ سعيد مصطفى اغباريه مركز فرع التجمع ، الذي استعرض آخر المستجدات على الساحه المحليه الأنتخابيه ، كما واستعرض المشاورات والاتصالات التي قام بها اعضاء التجمع في الاسابيع الاخيرة. هذا وقد دار نقاش مستفيض من قبل كافه اعضاء اللجنه المحليه حول الاليات وكيفية خوض المنافسة الانتخابية للعضوية والرئاسة.
كما تم فرز ثلاث لجان عمل وهي، لجنه العمل البلدي التي ستركز بدورها موضوع الانتخابات المحليه ، كما وافرزت لجنه للاستمرار في عمليه التنسيق والمشاورات مع شخصيات وفئات مختلفه، ولجنة اعلامية تمثل الحزب امام وسائل الأعلام.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243636.87
BTC
0.53
CNY