الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 07:01

مهرجان إنتخابي حاشد للمرشح عبد الكريم جمل من قلنسوة: سنحقق النصر

منى عرموش -
نُشر: 03/11/13 22:28,  حُتلن: 08:53

عبد الكريم جمل المرشح لرئاسة بلدية قلنسوة:

أود عبر هذا المهرجان أن اشكر من صميم واعماق قلبي كل من حضر الينا ليشاركنا في هذا المهرجان الواسع الذي يحمل رسالة واضحة وصريحة وهي أننا نعمل فقط من اجل المصلحة العامة لمدينة قلنسوة

قلنسوة فوق كل اعتبار وخلال الفترة الانتخابية قلنا من خلال شعاراتنا باننا لا نعد بما لا نستطيع وبما هو غير شرعي وغير قانوني ولكننا نعد بالمصلحة العامة ولهذا نعاهد الله أن نفي بما نعد

منذ استلامنا ادرة البلدية هل كان هنالك ادنى شك لأعضاء البلدية والمواطنين بنزاهتنا وامانتنا ومهنيتنا في ادارة شؤون البلدية على كافة الاصعدة؟ مع العلم انه لم يكن لدينا ائتلاف وميزانيات لكننا حصلنا على ثقة اعضاء البلدية

سنضع مصلحة البلدة والمواطنين امام مخافة الله ولن نقصر في هذا الجانب والله على ما نقوله شهيد لهذا ادعو جميع سكان البلدة ان يمنحوننا الثقة في يوم الانتخابات كي نواصل مسيرة العطاء والعمران

أكد مرشح الرئاسة لبلدية قلنسوة عبد الكريم جمل أن "النصر في يوم الانتخابات سوف يكون من نصيبه"، مؤكدا على "انه سوف يعود لمزاولة عمله يوم الاربعاء القادم أي بعد الانتخابات بيوم واحد". جاءت اقوال جمل في المهرجان الانتخابي الذي اقيم مساء اليوم الاحد في حي ال مخلوف، بمشاركة الالاف من سكان البلدة من الرجال والنساء الذين وقفوا وهم يهتفون بأعلى صوتهم قائلين "عبد الكريم جمل للرئاسة".



بدء الاحتفال بكلمات ترحيبية قدمها عريف الاحتفال المربي يوسف تايه الذي رحب بجميع الحضور من كل العائلات وقال:" نحيي كل المشاركين على تلك الوقفة المشرفة، ونحن نعتبر كل اهالي البلدة عائلة واحدة وسنبقى كذلك لنسير على الدرب السليم ان شاء الله".
ثم تمت دعوة اعضاء البلدية لمنصة الاحتفال وهم يوسف مخلوف، عبد الرازق عذبة، عصام تايه، وجميعهم دعوا الى انتخاب عبد الكريم جمل، مشيرين الى انه الانسان الانسب لإدارة شؤون البلدية، ولإكمال مسيرته العمرانية التي بدء بها وانجز قسم كبير منها.

وضع البلدة
قبل القاء الكلمات استمع الحضور الى ايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشاب عبد الباسط فروجه. يليه قدم المربي حسام مخلوف كلمة باسم قائمة "الوحدة" قال فيها:" نحن هنا من اجل قول كلمة الحق، وهي خدمة المواطن وليس لتقسيم الوظائف. لا يخفى على احد الوضع الذي تمر به البلدة، لذلك لقد ان الاوان لاختيار الرجل المناسب الذي يحمل القدرات والكفاءات العالية لإدارة البلدية بصدق وامانة واخلاص وهو عبد الكريم جمل، الذي لديه ايضا امكانيات لتجنيد ميزانيات للنهوض بالبلدة، فهو من انقذ قلنسوة من الافلاس ونحن نرغب في ان يواصل هذا المشوار الحافل".

الكلمة المركزية
بعد هذه الخطابات استقبل الحضور عبد الكريم جمل بالتصفيق الحار وعلى انغام الموسيقى، حيث قال في كلمته المركزية:" اود عبر هذا المهرجان ان اشكر من صميم واعماق قلبي كل من حضر الينا ليشاركنا في هذا المهرجان الواسع، الذي يحمل رسالة واضحة وصريحة، وهي اننا نعمل فقط من اجل المصلحة العامة لمدينة قلنسوة بعيدين كل البعد عن اية مطالب فردية او شخصية او مناصب او صفقات انتخابية. كما عهدنا الله جميعا ان نضع نصب اعيننا مصلحة البلدة وازدهارها امامنا وعلى طول المشوار، لنقول ايضا ان قوتنا بوحدتنا، والوحدة قوة".


عبد الكريم جمل

قلنسوة فوق كل اعتبار
وتابع قائلا:" اخواتي واخواني، قلنسوة فوق كل اعتبار، وخلال الفترة الانتخابية قلنا من خلال شعاراتنا باننا لا نعد بما لا نستطيع وبما هو غير شرعي وغير قانوني، ولكننا نعد بالمصلحة العامة، ولهذا نعاهد الله ان نفي بما نعد. لقد استلمت ادارة البلدية منذ سنتين وشهرين كقائم بأعمال لرئيس البلدية وليس بكامل الصلاحيات، وكان وضع البلدية صعب للغاية، وبالرغم من ذلك عملت المستحيل لأمنع بذلك تعيين لجنة معينة لإدارة شؤون البلدية، حيث استلمت البلدية بعجز مالي وصل الى 40 مليون شيكل في الميزانية العادية وخمسة ونصف مليون شيكل في الميزانية غير العادية وحجوزات تتعدى 36 مليون شيقل ومجمل القضايا المرفوعة على بلدية قلنسوة اكثر من أي سلطة محلية مشابهة".

نزاهة ومهنيتة
وزاد الجمل:" منذ استلامنا ادرة البلدية هل كان هنالك ادنى شك لأعضاء البلدية والمواطنين بنزاهتنا وامانتنا ومهنيتنا في ادارة شؤون البلدية على كافة الاصعدة، مع العلم انه لم يكن لدينا ائتلاف وميزانيات، لكننا حصلنا على ثقة اعضاء البلدية في كل القرارات المصيرية وخاصة في الميزانيات والمناقصات للوظائف، حتى عندما استقال رئيس البلدية محمود خديجة من منصبه حصلت على ثقة 11 عضو من اصل 13 لـن استمر في مزاولة عملي، اليس هذا اثبات على نزاهتي ومهنيتي في العمل". في نهاية حديثه قال:" سنضع مصلحة البلدة والمواطنين امام مخافة الله، ولن نقصر في هذا الجانب، والله على ما نقوله شهيد، لهذا ادعو جميع سكان البلدة ان يمنحوننا الثقة في يوم الانتخابات، كي نواصل مسيرة العطاء والعمران".

مقالات متعلقة