الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 13:02

شاب:أقول لها يا من ذهبتِ دون وداع انا لم اعشق أو أجرب الحب الا معكِ فقط

كل العرب
نُشر: 03/11/13 15:31,  حُتلن: 07:51

أبرز ما جاء في الرسالة:

فأتمنى أن تصلها رسالتي من بعد طول انقطاع  فهي الانسانة الرقيقة وهي السمر والماء الذي روى البستان من بعد جفافه اقول لها يا من ذهبتِ دون وداع انا لم اعشق أو أجرب الحب الا معكِ فقط

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا شاب بالعقد الثالث من العمر من الجليل الأعلى، اوجه رسالتي للانسانة التي أحبها قلبي وعقلي معاً وهي في عقدها الثاني من العمروانا على علم بأنها من قرآء ومتابعين موقعكم الكريم ، فأتمنى أن تصلها رسالتي من بعد طول انقطاع ، فهي الانسانة الرقيقة وهي* السمر *والماء الذي روى البستان من بعد جفافه، اقول لها يا من ذهبتِ دون وداع انا لم اعشق أو أجرب الحب الا معكِ فقط وانتِ الانسانة الوحيدة التي احببتها من كل قلبي وعقلي فلك بالقلب مكانة لا يعلمها الا الله فبغيابك عني شعرت بمعاني الحب الحقيقية فبُعدكِ عني اشعل مشاعل النار والشوق داخلي وانا على علم بان ما ابعدك عني هو معرفتك وعلمك باننا لن نكون لبعضنا البعض وذلك لانني متزوج وخوفك من المجهول هو ما دفعك الى إتخاذ هذ القرار الصعب.

 وهذا لطالما ما كنت احذرك منه منذ البداية قبل ان تتعلق القلوب ببعضها ولكن لم أكن أعلم حينها بأن فراقك وبعدك عني سيجعلني اشعر بهذا الكم من الشوقِ اليكِ وان فراقكِ سيكون صعبا جدا، فأتمنى ان تصلكِ رسالتي هذه وأن تقراينها عبر الموقع الكريم وان لا تنسي تلك الذكريات الجميلة التي مررنا بها معاً وأرجو ان تسامحيني إذا ما بدر مني قول أو فعل لم يكن يرضي الله ولاكن اعلمي بانك ستبقين زهرتي اليافعة وحلمي الضائع واملي المرجو فلك مني كل حب ومودة ، كلمات أُرسلها اليكِ من القلب الى القلب فأتمنى أن تصلكِ.

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة