الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

انتخاب محمد زياد ابو عريشة رئيسا لمجلس طلاب مدرسة الشافعي الابتدائية في الفريديس

كل العرب
نُشر: 02/11/13 20:21,  حُتلن: 07:24

في المرتبة الاولى حصل الطالب محمد ابو عريشة على 146 من الاصوات وبذلك سيحظى بلقب رئيس مجلس الطلاب لهذا العام

الى بيت العربية انطلقنا ... بقلوب امنة خفقنا ... وبأريج من الكلمات عبقنا ... تشجيعا لمن سيكون سندا .. ناصرا ومن معه تعاهدنا ... ان يصون الشافعي ويحفظنا ... يؤمن مطالبنا ويحسن ولايتنا ... من عزمنا على اختاره كمرشحنا ... دليلنا ورئيس مجلسنا ... فمنذ طالع الاسبوع ومع كل انبلاج صباح ... كان يصدح احد المرشحين بدعاية انتحابية ...  فيها الوعي والدراية لعمله ان تمت له الولاية وتم اختياره ليكون للخلان اذنا مصغية ونصب اعينهم ايه .. رئيسا لمجلس الطلاب ذو همة واهلا للولاية.

 
 محمد زياد أبو عريشة 

فيوم الاربعاء المنصرم الموافق 29-10-2013 تم الانتحاب وبصورة ديمقراطية في بيت العربية لرئاسة مجلس الطلاب في الشافعي الندية ... من سيكون سندا للاتراب ولخيرة ابناء الشافعي الالباب ... لهذا اليوم المميز كان تخطيط معزز محكم وبتحضيراته مطرز ... على يد انسان غمر الابناء بعطاءه اللامحدود اسر قلوبهم دون قيود ... شاركته في التحضير والعمل الدؤوب معطاءه غمرت الابناء بفيض من فعالياتها التي تخطت كل حدود ... المعطاءة ايات لها منا اسمى الكلمات تقديرا لعملها على مر السنوات ... وللاب المقدام الاستاذ هشام نتمنى له دوام الصحة والمزيد من التالق العام تلو العام ...

نتائج الإنتخابات 
لهذا الاسبوع الحافل بين اصغاء لمقترحات ... دعايات انتخابية وخطابات ... كانت اصداء ايجابية تميزت بقلوب عفوية وبنفوس رضية انتهت بالاعلان عن النتائج بين المتنافسين الثلاثة وكانت على النحو الاتي:
في المرتبة الاولى حصل الطالب محمد ابو عريشة على 146 من الاصوات وبذلك سيحظى بلقب رئيس مجلس الطلاب لهذا العام، اما عن الطالب عبد المالك خليل فقد حصل على 142 من الاصوات وبذلك تم تعيينه كنائب لرئيس مجلس الطلاب، اما عن الطالبة شهد صلاحات فقد حصلت على 65 من الاصوات.

مقالات متعلقة