الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

احتفال حاشد ومميز للمربي وليد نجيب ابو ليل بعد فوزه برئاسة مجلس محلي عين ماهل

من : أنور
نُشر: 02/11/13 18:40,  حُتلن: 21:37

الرئيس الجديد وليد نجيب ابو ليل:

المجلس سيكون مكانا لخدمة كل الأهالي وامل ان اكون عند حسن ظن الجميع وأن اكون أهلا لحمل هذه الأمانة الكبيرة وانا اشكر كل من صوت لي ودعمي وساعمل بطريقة نزيه وخدمة المواطن على اكمل وجه وتطوير عين ماهل وسنبدا بالعمل قريبا من اجل مصلحة الجميع

اقيم بعد ظهر اليوم السبت احتفال كبير في بلدة عين ماهل بمناسبة تولي المربي وليد نجيب ابو ليل رئاسة المجلس المحلي وذلك بأجواء احتفالية مميزة. 


الاحتفال حضره المئات من ابناء البلدة والأصدقاء من باقي البلدات العربية وقد تخلل الاحتفال الذي تولى عرافته الاستاذ عبد الحفيظ ابو ليل والاستاذ يوسف عبد الله ابو ليل، كلمات عديدة من الحضور والذي هنئوا الرئيس الجديد بمنصبه املين ان يكون على قدر المسؤولية والخروج بالمشهد الى ابعد الافق ومساعدة المواطنين فيها وتطويرها. وحضر الاحتقال ايضا عضو الكنيست احمد الطيبي والوزير السابق غالب مجادلة والرئيس السابق احمد حبيب الله شخصيات اخرى.
وفي حديث مع الرئيس الجديد وليد نجيب ابو ليل قال :" المجلس سيكون مكانا لخدمة كل الأهالي وامل ان اكون عند حسن ظن الجميع وأن اكون أهلا لحمل هذه الأمانة الكبيرة وانا اشكر كل من صوت لي ودعمي وساعمل بطريقة نزيه وخدمة المواطن على اكمل وجه وتطوير عين ماهل وسنبدا بالعمل قريبا من اجل مصلحة الجميع". واضاف وليد ابو ليل: "وسنقوم باكمال المشاريع في البلدة وانا لدي الكثير من المشاريع التي ساعمل عليها وايضا تحصيل الميزانيات لمختلف المجالات وانا ساسعى الى اوسع ائتلاف شامل في المجلس وانا نعمل سويا لمصلحة عين ماه ".
وفي حديث مع محمود ابو ليل رئيس كتلة جبل سيخ قال :" نحتفل اليوم بحضور اهالي عين ماهل والوفود الزائرة والمباركة التي جائت انتخاب المربي وليد ابو ليل واليوم بمثابة عرس والكل في تاخي ومودة وقد حضر الجميع للمباركة ونحن سنسعى الى ائتلاف شامل من اجل خدمة اهالي عين ماهل ولدينا خطة عمل ومشاريع كثيرة نريد ان ننفذها ونقوم بها ونحن نشكر كل من شاركنا اليوم والمجلس سيكون للجيمع".

مقالات متعلقة