الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

جبهة الناصرة: معلومات عن ملاحقات مشبوهة للضغط على 42 مصوتًا من محدودي الحركة

كل العرب
نُشر: 02/11/13 10:29,  حُتلن: 11:54

جبهة الناصرة في بيانها:

ازدادت الملاحقات من أوساط مشبوهة لها مصلحة في العملية الانتخابية للضغط والاتصال وتهديد أهالي هذه الشريحة من محدودي الحركة

جبهة الناصرة الديمقراطية تطالب الشرطة بالكشف السريع عن هوية هؤلاء وتقديمهما للمحاكمة السريعة ونشر اسمائهما على الملأ والكشف عن الجهة التي تقف من وراء هؤلاء الجناة

عممت جبهة الناصرة الديمقراطية اليوم السبت بيانا صحفيا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "منذ أن قامت الجبهة بتقديم الالتماس في المحكمة المركزية، بشأن قرار لجنة الانتخابات لبلدية الناصرة غير القانوني، بعدم فرز 42 صوتًا من اصوات محدودي الحركة بشكل تعسفي، ازدادت الملاحقات من أوساط مشبوهة لها مصلحة في العملية الانتخابية، للضغط والاتصال وتهديد أهالي هذه الشريحة من محدودي الحركة. وفي الأيام الاخيرة ازدادت هذه الملاحقات ووصلت حد تقمص شخصيات وهمية، لجمع معلومات بطرق غير شرعية لإجهاض مثل هذا الاعتراض" وفقا للبيان.

تفاصيل القضية
وتابع البيان: "وقام أحد الأهالي لذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم شكوى جنائية للشرطة ضد شخصين (رجل وامرأة)، قاما بزيارة احدى المؤسسات العلاجية في الناصرة، وعرّفا نفسهما أنهما من أهالي محدودي الحركة؟! وعندما دخلا للغرفة تقمصا شخصية "رجال أمن" بلباس مدني (حسب قولهما)، وسألا عن التصويت لانتخابات البلدية وكيف تمت هذه العملية.!!" بحسب البيان.
وختم البيان: "جبهة الناصرة الديمقراطية تطالب الشرطة بالكشف السريع عن هوية هؤلاء، وتقديمهما للمحاكمة السريعة ونشر اسمائهما على الملأ، والكشف عن الجهة التي تقف من وراء هؤلاء الجناة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة