فنانين

أنابيلا هلال وزوجها يطيران الى دبي لمهرجان الفورمولا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالصور: أنابيلا هلال وزوجها يطيران الى دبي لحضور مهرجان الفورمولا 1

حضر الدكتور نادر صعب وزوجته مقدمة برنامج "اراب آيدول" انابيلا هلال مهرجان "يا سلام" الضخم الذي أقيم في جزيرة "ياس" في إمارة أبو ظبي، ضمن فعاليات مهرجان "فورمولا وان" الذي يقام سنوياً في دولة الإمارات العربية. وقد اكدت أنابيلا بأن الحفل كا

أنابيلا هلال:

الجسمي أمتع الحضور باغنية "تملي معاك" وكان رائعاً على المسرح حيث غنى لأكثر من 90 دقيقة على وقع الهتاف والتصفيق


حضر الدكتور نادر صعب وزوجته مقدمة برنامج "اراب آيدول" انابيلا هلال مهرجان "يا سلام" الضخم الذي أقيم في جزيرة "ياس" في إمارة أبو ظبي، ضمن فعاليات مهرجان "فورمولا وان" الذي يقام سنوياً في دولة الإمارات العربية. وقد اكدت أنابيلا بأن الحفل كان من أجمل الحفلات، ولكنها كانت منزعجة جداً بسبب تأخر وصولها مع زوجها في الوقت المحدد لحضور النجمة اللبنانية اليسا وذلك بسبب تأخر اقلاع الطائرة من مطار بيروت الى ابوظبي فوصلا حين انتهاء وصلة اليسا الغنائية وبداية النجم الاماراتي حسين الجسمي في تقديم اغنياته وسط تفاعل جماهيري كبير.

وأضافت انابيلا بأن "الجسمي قدم واحدة من أجمل حفلاته وخاصة عندما غنى للسيدة فيروز، أما النجم عمرو دياب فقد مزج بين اغاني ه القديمة والجديدة وامتع الحضور باغنية "تملي معاك" وكان رائعاً على المسرح حيث غنى لأكثر من 90 دقيقة على وقع الهتاف والتصفيق. واشارت المقدمة هلال انها تنتظر مولودها الثالث بعد اشهر قليلة انها وزوجها د. نادر تناولا العشاء مع الهضبة بعد انتهاء الحفل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتهام امين ياسين وعلي عرموش من طمرة بتأييد داعش