الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

اليوم: ديربي خاص للمدافع عبيدة خطاب مع هكواح رمات جان ضد الاخاء الناصرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/11/13 10:27,  حُتلن: 14:23

الفريق النصراوي لم يتعادل هذا الموسم فقد فاز في أربع مباريات وخسر مثلها هذا ونفى سمير عيسى نفسه أنه يدرب فريقا من الدوري الفلسطيني علما أنه حسب الاتفاق بينه وبين الاخاء عليه التفرغ فقط للفريق النصراوي. وأكد سمير عيسى أن هذه شائعات مغرضة هدفها المس به وبالفريق

عبيدة خطاب:

صدقني أن المباراة عبارة عن ثلاث نقاط ليس أكثر، وهدفي الفوز فيها كما في كل مباراة أخرى

الاخاء فريق جيد، ولكننا في بيتنا أفضل من كل الفرق الأخرى وهدفنا تحقيق النصر

لن تكون المباراة أمام مكابي الاخاء الناصرة، عصر اليوم الجمعة، عادية لعبيدة خطاب، قلب دفاع فريق هكواح رمات جان، حيث نشأ اللاعب وترعرع في صفوف قسم الشبيبة والأشبال في الناصرة، ورغم محاولات اخائية كثيرة لاعادته، فان عبيدة يترك انطباعا ايجابيا في هكواح ومن الصعب التنازل عن خدماته، خاصة أن وكيل أعماله دودو دهان له أسهم في الفريق. وقال عبيدة خطاب، الذي يحظى بمتابعة دائمة من والده: "صدقني أن المباراة عبارة عن ثلاث نقاط ليس أكثر، وهدفي الفوز فيها كما في كل مباراة أخرى. الاخاء فريق جيد، ولكننا في بيتنا أفضل من كل الفرق الأخرى وهدفنا تحقيق النصر".



ويتعافى جميع اللاعبين المصابين في الاخاء من الاصابات التي لحقت بهم خلال الفوز الدراماتيكي على فريق هبوعيل القدس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث من المتوقع مشاركتهم أمام هكواح.
وكان اللاعبان سيرج ايلي وعلي خطيب قد اضطرا الى اخلاء أرض الملعب لاصابتيهما، لكن يعمل الطاقم الطبي ساعات اضافية من أجل أن يشاركا أمام هكواح. وعن توقعاته من المباراة أمام هكواح قال المدرب سمير عيسى أنه يجب أن تكون استمرارية للفوز الأخير على القدس.

تعادل 
هذا، ويشار الى أن الفريق النصراوي لم يتعادل هذا الموسم، فقد فاز في أربع مباريات وخسر مثلها. هذا ونفى سمير عيسى نفسه أنه يدرب فريقا من الدوري الفلسطيني، علما أنه حسب الاتفاق بينه وبين الاخاء عليه التفرغ فقط للفريق النصراوي. وأكد سمير عيسى أن هذه شائعات مغرضة هدفها المس به وبالفريق.
هذا وقد تابع سمير عيسى وأحمد الحلو ويوسف أبو دية مباراة هكواح أمام مكابي أم الفحم، وقال عيسى أن فريق هكواح من أفضل الفرق في الدوري ويمتاز بقوة لاعبيه، لكنه لديه مواطن ضعف سيعمل على استغلالها.

مقالات متعلقة