الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

أم الفحم: انتخابات مجلس الطلاب في مدرسة الاخوة الابتدائية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 30/10/13 13:40,  حُتلن: 14:56

الاستاذ مشهور محاجنة مدير المدرسة هنأ الطلاب على هذا العرس الانتخابي وحثهم على اختيار الافضل في تحقيق مطالب واحتياجات الطلاب

في جو من المحبة والتسامح وحرية الاختيار واحترام الراي الاخر نظمت مدرسة الاخوة الابتدائية في ام الفحم انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب. وقد تنافس في هذه الانتخابات كل من الطالب امير يوسف من الصف السادس أ ، والطالب محمد ناصر من السادس ب ، والطالبة شيماء عبد الله من السادس ج ، والطالب عمران عبد الحليم من الخامس أ ، والطالب خالد عبد الله من الخامس ب ، والطالبة امان عماد من الخامس ج ، والطالب هاني احمد من الخامس د . وقد تضمنت عملية الانتخابات عرض لبرامج المرشحين وفعاليات داخل الصفوف لتعريف الناخبين على برنامج كل مرشح .

وقد فاز في هذه الانتخابات الطالب محمد ناصر من الصف السادس ب والذي شكر بدوره جميع الطلاب على منحه ثقتهم في هذا العرس الديموقراطي.كما هنأ الاستاذ مشهور محاجنة مدير المدرسة الطلاب على هذا العرس الانتخابي وحثهم على اختيار الافضل في تحقيق مطالب واحتياجات الطلاب. كما شكر مدير المدرسة جميع المعلمين والسكرتارية على مجهودهم في انجاح اليوم وخص بالذكر الاستاذ اسامة محاجنة مركز التربية الاجتماعية على مجهوده في تنظيم هذا اليوم.

مقالات متعلقة