الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

تأهل هبوعيل باقة الغربية للمباراة النهائية في كأس الدولة لفرق الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 30/10/13 09:21,  حُتلن: 15:06

أجريت المباراة على ملعب باقة الغربية البلدي بحضور أكثر من 300 متفرج ومن بينهم رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ. وكانت بداية نير كوهين المهاجم الجديد لباقة الغربية موفقة جدا 

تأهل فريق هبوعيل باقة الغربية الى المباراة النهائية في مسابقة كأس الدولة لفرق الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، بعد تغلبه ضمن مرحلة نصف النهائي على فريق هبوعيل اكسال بركلات الجزاء الترجيحية (5-4)، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل (2-2).


وأجريت المباراة على ملعب باقة الغربية البلدي بحضور أكثر من 300 متفرج، ومن بينهم رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ. وكانت بداية نير كوهين، المهاجم الجديد لباقة الغربية، موفقة جدا، حيث سجل هدفي فريقه، وسجل لاكسال عزرا دستا وضياء أبو عيادة (ذاتي).


تكريم هبوعيل باقة
وسجل لباقة في ركلات الترجيح: الكابتن دودو لياني، ضياء أبو عيادة، محمود الجبر، ناتي زريهان ونير كوهين، وبالمقابل أهدر اللاعب أمير ذياب لفريق هبوعيل اكسال. وقبل المباراة كرمت إدارة هبوعيل باقة بواسطة مدير الفريق خالد ابو فرخ ومدير قسم الرياضة عمر بيادسة، مهاجم الفريق من الموسم الماضي أمير ذياب، والذي يلعب مع هبوعيل اكسال هذا الموسم . وسيلاقي فريق باقة الغربية فريق مكابي سولم في المباراة النهائية، يوم الثلاثاء المقبل، علما أن الفريقين سيلتقيان في بروفة أولى، يوم السبت المقبل، ضمن نطاق الدوري.

مقالات متعلقة