رياضة وشبابSports

هبوعيل أبناء الطيرة يفوز في مباراة كرة السلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل أبناء الطيرة يفوز في مباراة كرة السلة ويتصدر لائحة الدوري

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن نادي أبناء الطيرة لكرة السلة جاء فيه: "أقيمت مباراة بيتية في منتهى الأهمية لفريق هبوعيل أبناء الطيرة لكرة السلة، حيث استضاف فريق القمة هبوعيل بيتح تكفا الذي لم يخسر بعد هذا الموسم. وقد قد خا

جاءت المباراة حماسية جداً، وكانت أجواءها شيقة للغاية نظراً للنتيجة التي كانت متقاربة في جميع مراحل المباراة، إضافةً إلى حضور الجمهور الطيراوي لدعم الفريق في هذه المعركة الشاقة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن نادي أبناء الطيرة لكرة السلة جاء فيه: "أقيمت مباراة بيتية في منتهى الأهمية لفريق هبوعيل أبناء الطيرة لكرة السلة، حيث استضاف فريق القمة هبوعيل بيتح تكفا الذي لم يخسر بعد هذا الموسم. وقد قد خاض الفريق هذه المباراة محتلاً المرتبة الأولى في لائحة دوري الدرجة الأولى، حيث انتصر في مبارياته الأولى والثانية بشكل مقنع للغاية, كما وقد فاز في الجولة الأولى لكأس الاتحاد".

تابع البيان: "جاءت المباراة حماسية جداً، وكانت أجواءها شيقة للغاية نظراً للنتيجة التي كانت متقاربة في جميع مراحل المباراة، إضافةً إلى حضور الجمهور الطيراوي لدعم الفريق في هذه المعركة الشاقة. وكانت بداية المباراة قوية من كلا الفريقين ولكن الفريق الضيف حافظ على تقدم طفيف على أبناء الطيرة ولكن الطيراويون منعوا زيادة الفارق بواسطة أداء دفاعي جيد. وانتهى الربع الثاني بتقدم الفريق الضيف ب 5 نقاط فقط. وفي الربعين الثالث والرابع أبدى أبناء الطيرة الأداء المتوقع منه واستطاع بإعادة سيطرته على مجريات المباراة, حيث أعطى اللاعبون كل ما كان لديهم ليحافظوا على التقدم الطفيف الذي تم تحقيقه.
في الدقائق الثلاث الأخير كان أبناء الطيرة متقدماً بنقطتين فقط، وبواسطة أداء دفاعي ممتاز وهجمات مرتدة سريعة استطاع تأكيد النصر، حيث انتهت المباراة بالنتيجة 64-61. وحالما انتهت المباراة اعتلى الجمهور الطيراوي أرض الملعب واحتفل مع لاعبي الفريق بهذا الفوز الهام والشاق. بهذا الفوز، يحافظ هبوعيل أبناء الطيرة على المرتبة الأولى في اللائحة بل وأصبح الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يهزم بعد وبحوزته 3 انتصارات متتالية".

الفريق يتصدر اللائحة في الوسط العربي
واختتم البيان: "من الجدير بالذكر بأن جميع لاعبي الفريق عبروا عن تقديرهم للجمهور الطيراوي الرائع الذي دعم الفريق معنوياً في جميع مراحل المباراة، حيث أكدت إدراة الفريق بأنه لولا الجمهور لما كان باستطاعة اللاعبين الحفاظ على هذا الحماس، خاصةً في مراحل المباراة النهائيةن ولقد كان الجمهور جزءاً لا يتجزأ من الفريق ومن إنجازاته وسيبقى. وتتقدم إدارة الفريق إليهم بالشكر فرداً فرداً وتدعوهم إلى حضور المباريات القادمة التي سوف يتم الإعلان عنها قريباً. ينطلق الان أبناء الطيرة إلى مباراة خارجية صعبة إمام هبوعيل حوف هشارون, حيث سوف يحاول الطيراويون الحفاظ على المرتبة الأولى في اللائحة. وذلك يوم الثلاثاء القادم 5.11 الساعة الثامنة والنصف في شفاييم. تنوه إدارة الفريق بأن الفريق الذي يحتل المرتبة الثانية في اللائحة هو هبوعيل جت الشقيق، ذلك بعد فوزه في مباراته البيتية في الأمس على هبوعيل حوف هشارون، وإنه لمن المفرح جداً بأن يكون متصدرا اللائحة من الوسط العربي" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

طمرة الزعبية: الحاجة حكمية زعبي في ذمة الله