الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

رابطة أبناء الناصرة وأصدقاؤهم في أمريكا: عدم سحب الإلتماسات يفقد الجبهة مصداقيتها

كل العرب
نُشر: 29/10/13 16:09,  حُتلن: 17:05

أبرز ما جاء في بيان رابطة أبناء الناصرة وأصدقائهم في الولايات المتحدة:

هنالك اجماع وطني من جميع ابناء الناصرة على جميع أحزابهم وأديانهم على رفض ظاهرة الخدمة في جيش الاحتلال كما يرفض ويمانع هذه الظاهرة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج فبالتالي لا تسمحوا لبعض أفراد خارجة عن الإجماع الوطني بتقرير مصير أهل الناصرة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن رابطة أبناء الناصرة وأصدقائهم في الولايات المتحدة، جاء فيه: "حضرة العزيز رامز جرايسي المحترم.. حضرة العزيز علي سلام المحترم "أناديكم، وأشد على أياديكم، وأبوس الأرض......... "هكذا قال المرحوم أبوالأمين، وهذا ما نقوله من الولايات المتحدة".

رفض ظاهرة الخدمة في جيش الاحتلال
وتابع البيان: "هنالك اجماع وطني من جميع ابناء الناصرة على جميع أحزابهم وأديانهم على رفض ظاهرة الخدمة في جيش الاحتلال، كما يرفض ويمانع هذه الظاهرة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج. فبالتالي لا تسمحوا لبعض أفراد خارجة عن الإجماع الوطني بتقرير مصير أهل الناصرة، التي تعتبر عاصمة لفلسطينيي الـ 48. وعلى ذلك نناشدكم ونتوسل اليكم ونطالبكم التوجة الفوري الى المحكمة المركزية لسحب الإلتماسات وإلغاء جميع الإجراءات القانونية وتقبل نتائج الانتخابات، وبدلاً من ذلك نطالبكم بالتوجه الفوري الى جمهور الناصرة عامةً لتهدئة الأوضاع وبث روح المحبة والتسامح بين الناس من اجل نزع فتيل الفتنة. إن الإستمرار في القضية يؤثر بصورة سلبية على أوضاع أبناء الناصرة، ويعطي شرعية للخارجين عن الإجماع الوطني، وعدم سحب الإلتماسات يفقد الجبهة مصداقيتها، ويهدم كل ما بنته من رصيد وكفاح وطني خلال العقود السابقة.. والله ولي التوفيق"، الى هنا بيان رابطة أبناء الناصرة وأصدقائهم في الولايات المتحدة كما وصلنا.

مقالات متعلقة